الأربعاء 15 مايو 2024

جولة تفقدية لرئيس مدينة قلين لأعمال المركز التكنولوجي بكفر الشيخ

جانب من الجولة

محافظات19-9-2021 | 16:50

محمود سيداحمد

أجري المحاسب فادي عبدالفضيل شميس، رئيس مدينة قلين التابعة لمحافظة كفرالشيخ،  جولة تفقدية لأعمال المركز التكنولوجى، وذلك للوقوف على أداء المركز، ومدى رضا المواطنين، وتحسين الخدمات المقدمه للمواطنين المترددين علي المركز التكنولوجي لتلقي الخدمات المختلفة. 

واستعراض رئيس مدينة قلين، خلال جولته الخدمات المقدمة، ودورة العمل المميكنة التي تبدأ بتقديم الطلبات للحصول على الموافقات في إطار جهود المحافظة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين ولضمان سرعة وشفافية وكفاءة العمل الحكومية والتوافق مع توجه الدولة للتحول الرقمي وتبسيط الخدمات وتقليل زمن أدائها وميكنة آلية الحصول عليها والتوسع في خدمة الشباك الواحد للفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

وشدد رئيس مدينة قلين علي ضروره التيسير على المواطنين وسرعه نهو الاجراءات وتقديم خدمه متميزه للمواطنين لتحقيق مستوى عالي من رضا المواطنين وسرعه إنجاز طلباتهم خلال وقت قصير.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد تفقد الدفعة الثانية من سيارات نقل القمامة سعة 5 طن، والتي سيتم توزيعها على مجالس المدن، ليكون إجمالي ما تم توفيره حتى الآن  13سيارة من الخطة الاستثمارية، بحضور اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام للمحافظة.

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة حرصت على توفير سيارات نقل القمامة بكافة حمولتها، فوردت 13 سيارة حمولة كل منها 5 طن على دفعتين، لنقل القمامة من الشوارع والأحياء، من خلال الخطة الاستثمارية، لدعم منظومة النظافة بالمدن والمراكز، لرفع التراكمات من مراكز ومدن المحافظة إلى المقالب العمومية.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أنه وجه باستمرار حملات النظافة بالمدن والقرى، مشدداً بمتابعة رؤساء المدن والأحياء أعمال النظافة في الفترات الثلاثة وخاصة الصباحية والمسائية، ومنه تراكم القمامة في الشوارع، حرصا على سلامة المواطنين، والظهور بمظهر حضاري، لا يؤذي المارة من أهالينا بمدن ومراكز المحافظة، مناشداً المواطنين بإلقاء القمامة في الصناديق الخاصة بالقمامة، حرصا على نظافة الأحياء والشوارع، وحرصا على صحتهم.

وقال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إن جملة المخلفات التي تم رفعها 2056 طن بـ 14 مركز ومدينة، منهم بـ " كفر الشيخ 366 طن، وببرج البرلس 45 طن، وبسيدي سالم 143طن، وبسيدي غازي 37 طن، و ببلطيم 108طن، وبالرياض 106 طن، و بالحامول 155 طن، وبمصيف بلطيم 32 طن، وبقلين 111 طن، وببيلا 165 طن، و بدسوق 241 طن، وبفوه 193 طن، وبمطوبس 152 طن، وبمسير 23 طن "، بإجمالي 2056طن مخلفات، وذلك ضمن خطة المحافظة لتفعيل منظومة النظافة ورفع المخلفات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم.

Dr.Radwa
Egypt Air