الإثنين 17 يونيو 2024

صبري عبادة يكشف موعد استلام منصبه الجديد بوزارة الأوقاف (خاص)

صبري عبادة

أخبار19-9-2021 | 17:13

محمد فتحي

أكد الشيخ صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الإسماعيلية الأسبق، أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أصدر قرارا بتعينه مستشارًا له، وذلك بعد اعتداء أحد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية الجمعة الماضية خلال القائه خطبة الجمعة في الإسماعيلية.

وأضاف عبادة خلال تصريح خاص لـ«دار الهلال»، أن قرار وزير الأوقاف بتعينه مستشارًا له سيتم تفعيلة غدا الإثنين، لافتا أنه سيقوم باستلام عمله غدًا الإثنين بديوان عام الوزارة في القاهرة.


وفي وقت سابق، كشف الشيخ صبري عبادة، مدير مديرية أوقاف الإسماعيلية السابق، تفاصيل الاعتداء عليه من أحد المصلين خلال خطبة الجمعة في إحدى المساجد بمحافظة الإسماعيلية، مؤكدا أن الاعتداء جاء بسبب حديثي عن المشاركة المجتمعية في بناء الدولة والوقوف خلف الرئيس عيدالفتاح السيسي في بناء الوطن.

وأضاف عبادة خلال تصريح خاص لـ«دار الهلال»، أن الأجهزة الأمنية لازالت تفحص تفاصيل الواقعة وحتى الآن لم يصدر قرارا رسميا بشأن التحقيقات، لافتا إلى أن الاعتداء على الأئمة مستمر من قبل جماعة الإخوان وهناك إمام وخطيب مسجد استقال من على المنبر أيضا أمس في الإسماعيلية بسبب الاعتداء عليه.

وأشار إلى أن هناك تسريبا تم نشره من قبل بعض زملائه على مواقع التواصل الاجتماعي نقلته بعض المواقع الصحفية، لافتا إلى أن الاعتداء عليه مازال حتى الآن وخلال الانتهاء من التحقيق سيتم كشف تفاصيل الواقعة والمتورطين فيها، مؤكدا أن هناك 3 حالات اعتداء أيضا اليوم على الأئمة في الإسماعيلية.