الإثنين 20 مايو 2024

بالأحمر.. نور إيهاب تلفت أنظار متابعيها عبر "إنستجرام"

نور إيهاب

فن19-9-2021 | 19:45

حسام يونس

خضعت الفنانة الشابة نور إيهاب، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة؛ فارتدت بدلة باللون الأحمر، وتسريحة شعر جذابة، وبعض الإكسسورارت البسيطة التي تضفي على الإطلالة الكثير من الجمال، ووضعت ميك أب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت "إيهاب" الصور عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، ولاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: "ما شاء الله"، وقال آخر: "قمر"، وعلق ثالث: "عسل".


وحلت نور إيهاب مؤخراً ضيفية على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وقالت "إيهاب" خلال البرنامج أنه من عائلة فنية، حيث أن جدها الفنان القدير عبدالغني السيد، ووالدتها ابنه عم الفنانة شيرين رضا.

وتابعت نور إيهاب: " أنها تبلغ 17 عاماً، وتدرس بالكونسر فتوار وتجيد العزف علي العديد من الآلات الموسيقية، وأن المخرج بيتر ميمي اختارها لتقديم مشهد خلال أحداث مسلسل الأختيار 2 أمام الفنان كريم عبدالعزيز"، وعن مسلسل "لبة نيوتن قالت: " استمتعت بدوري في مسلسل "لعبة نيوتن" وكنت سعيدة جدا بالعمل مع النجمة مني زكي وأتمنى أن يجمعنا عمل آخر قريبا".

وفي سياق متصل، جسدت الفنانة نور إيهاب شخصية بنت حارس الكنيسة خلال أحدث "الأختيار2"، وتم عرض العمل خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار2: رجال الظل" من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، زياد زعتر، إسلام جمال، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

والجدير بالذكر أن نور إيهاب شاركت مؤخراً في فيلم "الثلاثاء 12"، وتم عرضه في شهر فبراير الماضي، وتدور احداثه في إطار الدراما الأجتماعية، والعمل من بطولة نيللي كريم، باسم ياخور، عمر ميقاتي، بديع أبو شقرا، ستيفاني عطا الله، بيتر سمعان، نور إيهاب، سامر إسماعيل، كارول عبود، وتأليف وإخراج مجدي السميري.