الأربعاء 15 مايو 2024

من داخل السيارة.. نسرين أمين تتألق في أحدث ظهور لها

نسرين أمين

فن19-9-2021 | 21:17

ياسمين أحمد

شاركت الفنانة نسرين أمين، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر خاصية الاستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

وظهرت "أمين" في الصورة، بإطلالة مميزة داخل سيارتها، وكانت ترتدي  توب باللون الزيتي ونظارة شمس، واعتمدت على مكياج بسيط يتناسب مع بشرتها وإطلالتها الجميلة، وتسريحة شعر جذابة تضفي لمسة جمالية على ظهورها.

وانضمت  نسرين أمين مؤخراً لفريق عمل فليم "إكس"، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار الكوميديا، والعمل من بطولة أحمد حلمي، روبي، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل في تصوير الفيلم خلال القترة القادمة، وتدور إحداث العمل في إطار كوميدي.

وتنتظر "أمين" عرض أحدث أعمالها الفنية فيلم "يوم 13"، حيث من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، و تدور احداثه في إطار الإثارة والتشويق والرعب، ويعتبر الفيلم التعاون الثاني بين احمد داود ودينا الشربيني،في السينما بعد فيلمهما الأول "هيبتا".

"يوم 13" من بطولة  شريف منير، دينا الشربيني، أحمد داود، نسرين أمين، نهال عنبر، أحمد زاهر، محمود عبد المغني، أروي جوده، مجدي كامل، محمد الكيلاني.  

وشاركت مؤخراً "أمين" في مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

"لما كنا صغيرين" من بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل، منة فضالي، أشرف زكي، سميرة عبدالعزيز، ندى بسيوني، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج أرت ميكرز للإنتاج الفني، أحمد عبدالعاطي، أيمن شوقي.