الثلاثاء 14 مايو 2024

"مستقبل وطن" يفتتح معرض المستلزمات المدرسية في أبورديس

جانب من الافتتاح

محافظات19-9-2021 | 20:04

محمد الديناري

افتتح حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء برئاسة النائب جيفارا محمد الجافي، عضو مجلس الشيوخ أمين الحزب بالمحافظة وتحت إشراف أمين تنظيم الحزب بالمحافظة ياسر عرفات بمدينة أبورديس معرض يطرح مستلزمات المدارس، تزامنا مع استعدادات الأسر لاستقبال العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة تتراوح من 30-50 % عن مثيلاتها بالسوق الخارجي.

يأتي ذلك في إطار دور الحزب المجتمعي في مواجهة غلاء الأسعار ورفع العبء عن كاهل الأسر المصرية ، حضر الافتتاح رئيس مجلس مدينة أبورديس مبروك محمد الغمرينى وأمين الحزب أحمد بخيت وأمين التنظيم المهندس موسي سليم  و لفيف من أمناء الأمانات.

وأوضح أحمد بخيت ، أمين حزب مستقبل وطن بالمدينة، أن المعرض يطرح مستلزمات المدارس، تزامنا مع استعداد الأسر بمدينة أبورديس لاستقبال العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة وذلك في إطار دور الحزب المجتمعي في مواجهة غلاء الأسعار ورفع العبء عن كاهل الأسر المصرية.

يأتي ذلك في إطار حرص حزب مستقبل وطن بمحافظة جنوب سيناء الدائم و المتواصل كل عام مع بداية العام الدراسي بافتتاح عددًا من المنافذ التي تحتوي علي مستلزمات و إحتياجات الطلبه  وببيعها بأسعار مخفضة للغاية وذلك تسهيلاً على أولياء الأمور و التخفيف عنهم وفي إطار دور الحزب المجتمعي.

Dr.Radwa
Egypt Air