الأربعاء 26 يونيو 2024

كعكة على البخار بنكهة الصودا بحشو يشبه معجون الأسنان

كعكة على البخار بنكهة الصودا بحشو يشبه معجون الأسنان

الهلال لايت 19-9-2021 | 22:24

مى كامل

في إحدى متاجر كوريا الجنوبية تم إطلاق نوع جديد من الكعكات، عبارة عن كعكة على البخار بنكهة الصودا ، وبها حشو يشبه معجون الأسنان.

وعلى حسب ما اوردته وكالة "مازر شيب" فإن متجر GS25 وهو واحد من سلسلة متاجر  من المتاجر الصغيرة في كوريا الجنوبية ، أعلن الرهان على الكعك الكوري الكلاسيكي المطهو ​​على البخار.

بالنسبة للمبتدئين ، فإن الكعكة الكلاسيكية المطهوة على البخار ، والمعروفة باسم Hoppang ، هي وجبة خفيفة شهيرة في المتاجر في كوريا ، وعادة ما تكون محشوة بعجينة الفاصوليا الحمراء المحلاة ، وأحيانًا مع الخضار واللحوم.

وقد أعلنت GS25 أنها تعتزم إطلاق 10 نكهات جديدة من الكعك المطهو ​​على البخار.

من بين النكهات المتعددة ، كعكة كريمة الكاسترد الزرقاء بنكهة الصودا، كما تشمل التركيبات الإبداعية الأخرى كعكة الزلابية المليئة باللحوم على البخار ، وكعكة الفلفل الأحمر وهي عبارة عن نودلز الزجاج المقلي على البخار ، وكعكة بذور العسل على البخار ، وكعكة جبن اليقطين الحلوة أو قرع العسل على البخار ، وكعكة الفاصوليا الحمراء الكلاسيكية على البخار.

وفقًا لموقع Korealandscape.net ، وهو موقع وسائط سفر كوري جنوبي ، فإن التجديد المبتكر على كعكة البخار الكلاسيكية يأتي لأن GS25 يهدف إلى جذب أذواق جيل الألفية والمستهلكين من الجيل الجديد.

ومن المتوقع أن تتوفر كعكة البخار الجديدة بنكهة الصودا في جميع متاجر GS25 بحلول نهاية سبتمبر 2021.

وسيبلغ سعر القطعة 1400 وون كوري أي ما يعادل حوالي 1.60 دولار سنغافوري.

رداً على الإطلاق القادم ، علق بعض مستخدمي الإنترنت بقولهم "إنه يشبه معجون الأسنان" ، لكن النكهة ما زالت تثير اهتمامهم.

ورد آخرون أنه يبدو وكأنه شيء قد يأكله المرء "كعقاب" ، بينما قال آخرون إنه يبدو لذيذًا وسوف يدعمون الإطلاق.

لسوء الحظ ، يبدو أن الكعك المطهو ​​على البخار متاح حاليًا في كوريا فقط.

ووفقًا لمشاركات مستخدمي الإنترنت المحليين على إنستجرام، فإن كعكة بذور العسل على البخار وكعكة جبن اليقطين الحلوة على البخار متوفرة بالفعل في متاجر GS25 ، وطعمها يحتاج إلى الاكتشاف .

الاكثر قراءة