السبت 18 مايو 2024

بعد 11 يوما من غرقه.. العثور على جثة طفل في الحوامدية

حادث

الجريمة20-9-2021 | 14:21

تهاني الحمايدة

عثرت أهالي قرية العطف مركز الحوامدية بمحافظة الجيزة على جثة الطفل محمد ياسر، في مياه النيل وذلك بعد 11 يوما من الغرق، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى لحين صدور قرار.

 

البداية عندما تلقى مركز الحوامدية بلاغا بالعثور على جثة الطفل محمد ياسر طافية على مياه نهر النيل بعد غرق ١١ يوما، على الفور انتقل فريق من ضباط المباحث والبحث الجنائي إلى مكان الحادث وتم انتشال الجثة بمعرفة قوات الإنقاذ فيما تم نقلة لمشرحة المستشفى لاتخاذ الإجراء القانونية، وسؤال أسرته .

 

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

و في سياق آخر طلبت النيابة العامة بالمنيا تحريات الأجهزة الأمنية حول إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير وافً عنها.

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من عمليات النجدة، بمصرع 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين نتيجة اصطدام تروسيكل بشجرة تقع أمام المجرى المائي للترعة البدرمانية بين قريتي أولاد مرجان والبدرمان بمركز ديرمواس جنوب محافظة المنيا‪‪.

 

بالانتقال والفحص تبين مصرع كل من: حسنى أحمد 58 عاما، جندية عبد الغنى 38 عاما، وطلعت فهمى 40 عاما، وجميعهم يقيمون بقرية دلجا غرب مركز ديرمواس‪‪.

 

وأصيب في الحادث كل من: سيد صابر 35 عاما، ناجح فرج 45 عاما، فرحة أشرف 29 عاما، ومديحة شفيق 62 عاما، وجميعهم يقيمون بقرية مرجان‪‪.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، ونقل المصابين للمستشفى العام، وتقرر التحفظ على جثث الضحايا بمشرحة مستشفى ديرمواس العام، وباشرت النيابة العامة التحقيق وقررت التصريح بدفن الجثث لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، حسب تقرير مفتش الصحة بمركز ديرمواس وتحريات المباحث، وجرى إسعاف المصابين وتلقيهم العلاج اللازم‪‪.

الاكثر قراءة