الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ بني سويف يشيد بمؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ مبادرة "حياة كريمة"

محافظ بني سويف

محافظات20-9-2021 | 14:57

دار الهلال

أشاد محافظ بني سويف محمد هاني غنيم بالتعاون المثمر بين الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني مع أجهزة ومؤسسات الدولة في تنفيذ مبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويتم من خلالها تنفيذ العديد من المشروعات والجهود المبذولة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني لتقديم خدمات أفضل وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.


جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الاثنين المعرض السنوى لتوزيع الزي المدرسي على 6500 من أبناء الأسر الأولى بالرعاية، والذي نظمته مؤسسة نهضة بني سويف بنادي المعلمين بمناسبة العام الدراسي الجديد، في إطار التعاون المشترك لدعم احتياجات المواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية.


وأكد المحافظ - حسب بيان - أن المحافظة تسعى من خلال التكامل والتضافر مع شركاء التنمية من المؤسسات الخيرية والأهلية والقطاع الخاص باعتبارها شريكًا أساسيًا للمحافظة في مجال تحسين مستوى معيشة المواطن وتوفير متطلباته واحتياجاته الأساسية بالمستويات المطلوبة واللائقة.


وتفقد المحافظ أقسام المعرض، الذي يستمر 11 يوماً، ويضم تشكيلات متنوعة ومقاسات وأحجاما مختلفة من الزي المدرسي لإتاحة الفرصة أمام الأطفال للاختيار بما يتناسب مع رغباتهم وأذواقهم، حيث حرص المحافظ على مشاركة التلاميذ فرحتهم بتسليم الزي.