الإثنين 20 مايو 2024

قصي خولي يوجه رسالة للقائمين على مهرجان الفضائيات العربية

قصي خولي

فن20-9-2021 | 20:17

هنادي محمود

وجه الفنان السوري قصي خولي رسالة شكر للجمهور والصحافة، ولكل القائمين على مهرجان الفضائيات العربية، لحصوله على جائزة أفضل ممثل عربي لعام 2021، عن دوره في مسلسل "2020"، وذلك عبر صفحته على "انستجرام".

ونشر قصي خولي صورة له خلال تكريمه من مهرجان الفضائيات العربية، عبر صفحته علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلق قصي قائلا: "جائزة أفضل ممثل عربي ل عام 2021عن مسلسل عشرين عشرين، مهرجان الفضائيات العربيةشكرا للقائمين والمنظمين للمهرجان شكرا للجمهور الكريم على الاهتمام والتصويت شكرا للصحافة على المتابعةشكرا لشركاء النجاح  وكل عناصر العمل الأخرى فردا فردا".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Kosai Khauli 🇸🇾-🇺🇸 (@kosaikhaulii)

 مسلسل "2020" و الذي عرض في  الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، والذي تدور أحداثه  أحداثه في إطار محاولة من نقيب في الجيش يقوم بالبحث، عن أدلة قوية من أجل الإيقاع بأحد رجال العصابات و يدعُى "صافي" حيث يقوم ذلك الشخص بالعديد من الجرائم في الخفاء.


"2020"  من بطولة  قصي خولي، ونادين نسيب، ونجيم، وفادي أبي سمرا، وكارمن لبس، من تأليف نادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر.

وطرح  قصي أيضا في  العام الماضي 2020،  فيديو كليب بعنوان "القصة كلا"، وشاركه في الغناء الفنان "إسماعيل تمر"، و يعتبر هذا التعاون  هو ثانى تعاون جمعهم من بعد الأغنية التي تحمل عنوان " سوري قديم"أ وأصبحت الأغنية  بعد نزولها  تريند على موقع الفيديوهات  "يوتيوب" بعد ساعات من طرحها.