الأربعاء 22 مايو 2024

ميلنر: فان دايك مثل «سوبر مان».. وتدوير الفريق مهم بشكل كبير

جيمس ميلنر

ملاعب الهلال20-9-2021 | 14:57

سلمى عامر

قال جيمس ميلنر لاعب نادي ليفربول الإنجليزي أنهم يعتقدون أن فان دايك هو "سوبر مان"، مؤكدا على أنه يتمتع بعقلية احترافية رائعة، مؤكدا على أنه يحتاج للعناية، مضيفا أنه يعتقد أن تدوير الفريق مهم بشكل كبير.

وقال ميلنر في تصريحات نشرتها جريدة "ميرور" الإنجليزية: "نعتقد جميعا أن فان دايك هو سوبرمان، فهو يلعب 99 مباراة من أصل 100".

وأضاف: "كل ما قدمه منذ عودته أمر لا يصدق. إنه يظهر كم هو لاعب جيد، يتمتع بعقلية احترافية رائعة".

وتابع: "فان دايك يحتاج إلى العناية به، بغض النظر عن مدى غضبه من استبعاده من الفريق، سيحتاج إلى الراحة أثناء تدوير الفريق".

وواصل: "كل لاعبي الخط الخلفي رائعون، عندما تراهم في التدريب لا تصدق مدى جودتهم".

واختتم ميلنر تصريحاته قائلا: "أعتقد أن تدوير الفريق مهم بشكل كبير، ففي العام الماضي لم يحالفنا الحظ بسبب الإصابات واضطر اللاعبون إلى اللعب في غير مراكزهم، أعتقد أن تدوير الفريق سيكون مفيدا لنا".

وكان ليفربول قد حقق الفوز على نظيره كريستال بالاس بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي، على ملعب أنفيلد، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وافتتح ساديو ماني التسجيل لليفربول في الدقيقة 43، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 78، وأضاف نابي كيتا الهدف الثالث في الدقيقة 90.

ويتواجد ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة.

ويلتقي ليفربول مع نظيره نوريتش سيتي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب كارو رود، في إطار الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ونوريتش سيتي على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، ويعلق عليها عامر الخوذيري.