الأربعاء 15 مايو 2024

فاران: مان يونايتد "عريق".. ورونالدو لاعب استثنائي وأتمنى استمرار بوجبا

رافاييل فاران

ملاعب الهلال20-9-2021 | 12:44

سلمى عامر

قال رافاييل فاران مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إنه يعتقد أنه احتاج تحديا جديدا وأراد تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي، مؤكدا على أن مانشستر يونايتد نادي عريق يريد العودة للقمة.

وقال فاران في تصريحات لقناة "TV2" النرويجية: "أنا وعائلتي قابلنا سير أليكس فيرجسون وكانت تجربة رائعة، لكن لم يحدث شيء في النهاية ثم دخل ريال مدريد. تعرفون بقية القصة، قضيت وقتا رائعا في مدريد وأعتقد أنه ربما كان مصيري الذهاب إلى هناك، سعيد بقضائي 10 أعوام رائعة".

وأضاف: "أعتقد أنني احتجت تحديا جديدا وأردت تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز. يونايتد ناد عريق يريد العودة للقمة، وهو تحد أغراني. النادي كالعائلة وجئت هنا لتقديم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق".

وتابع: "المدرب أولي جونار سولشاير حدثني عن خطط النادي وطموحه، وكذلك تجربته كلاعب في يونايتد، وكيف سيكون دوري مع الفريق بالنظر لما يريد النادي تحقيقه. حدثني وقتا طويلا عن إمكانات الفريق وأن علينا الفوز باستمرار".

وواصل: "بول بوجبا هو صاحب قراره في النهاية، لكني أتمنى بالطبع استمراره لأطول وقت في يونايتد. لاعب رائع أتمنى بقاءه. كريستيانو رونالدو لاعب استثنائي وأنا سعيد جدا بقدومه، جيد وجوده في غرفة الملابس، إيجابي دوما. رغم سنه، لا يزال في أفضل مستوى بسبب عمله وغريزته التنافسية، لا زلت أراه مستمرا لسنوات عديدة".

واختتم فاران تصريحاته قائلا: "هاري ماجواير لاعب ممتاز، في الملعب لا زلنا نعمل على تحسين شراكتنا في الدفاع. نحاول التحدث إلى بعضنا البعض بشكل أفضل لتنسيق تحركاتنا وتمركزنا. هذا لا يتعلق بي أو ماجواير فقط بل بالدفاع كله".

وفاز مانشستر يونايتد على وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

وافتتح سعيد بن رحمة التسجيل لوست هام يونايتد في الدقيقة 30، وتعادل كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد في الدقيقة 35، وأضاف جيسي لينجارد الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 89.

ويتواجد مانشستر يوناتيد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة.

Dr.Radwa
Egypt Air