السبت 18 مايو 2024

أبرزها منتخب مصر لكرة السلة للسيدات وبرشلونة.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين

منتخب مصر لكرة السلة للسيدات

ملاعب الهلال20-9-2021 | 12:31

سلمى عامر

يشهد اليوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر، العديد من المواجهات في مختلف ملاعب العالم، يأتي من أبرزها مواجهة منتخب مصر لكرة السلة للسيدات أمام نظيره السنغالي، ومواجهة برشلونة أمام غرناطة.

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" مواعيد مباريات اليوم الاثنين، في السطور التالية:

-بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات:

يلتقى منتخب مصر لكرة السلة للسيدات مع نظيره السنغالي، في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الاثنين، في إطار ثاني مباريات بطولة إفريقيا لكرة السلة للسيدات، والتي تقام بالكاميرون وتستمر حتى 26 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن تذاع المباراة على قناة "beIN Sports 7".

-الدوري الإسباني:

يستضيف برشلونة نظيره غرناطة، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب كامب نو، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني.

من المقرر أن تذاع مباراة برشلونة وغرناطة على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، ويعلق عليها حسن العيدروس.

-الدوري الإيطالي:

يلتقي أودينيزي مع نظيره نابولي، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الاثنين، على ملعب الفريولي، في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

-الدوري البرتغالي:

1- يلتقي بنفيكا مع نظيره بوافيستا، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب النور، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري البرتغالي.

2- يلتقي سبورتينغ براغا مع نظيره تونديلا، في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الاثنين، على ملعب البلدي براجا، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري البرتغالي.

-الدوري القبرصي:

يلتقي أنورثوسيس "المحترف ضمن صفوفه المصري عمرو وردة" مع نظيره إثنيكوس أتشناس، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين.

الاكثر قراءة