الجمعة 27 سبتمبر 2024

مستشار وزيرة التضامن يكشف سبب تأجيل معرض ديارنا فى «مول مصر» 24 ساعة

عادل البكساوي

أخبار20-9-2021 | 17:13

محمود بطيخ

قال عادل البكساوي، مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتسويق والمعارض، إن معرض ديارنا الذي سيكون في مول مصر في مدينة السادس من أكتوبر تم تأجيله، ليكون بدايته غدا الثلاثاء بدلا من اليوم.

وتابع البكساوي في تصريحات خاصة لـ"دار الهلال" إن المعرض تم تأجيله لتحقيق أكبر قدر من الزيارات، وكذا ارتفاع المبيعات في إجازتي نهاية الأسبوع.

وأضاف مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي، أن العارضين طلبوا أن يكون هناك يومين جمعة خلال المعرض، وذلك بسبب كثرة العارضين، وبالتالي ارتفاع نسبة المبيعات.

وأوضح البكساوي، أن المعرض سوف يبدأ العمل من يوم 21 سبتمبر، وحتي 1 أكتوبر.

وأفاد أن العارضين وصل عددهم إلى 300 عارض.

وأشار إلى أن ذلك المعرض هو التاسع في هذا العام فقط، وذلك المعرض في دورته الـ69، موضحًا أن الوزارة تعمل أسر منتجة منذ عام 1964.

وأكد أن المعرض يشهد تطور كبير هذه المرة في أكثر من جانب، سواء البضاعة المباعة، أو العارضين، وكثرة المنتجات المعروضة لهذا العام.

وأضاف أن المحافظات المشاركة في المعرض هم: (أسوان، إسكندرية، مطروح، سيوة، كذا تشارك ليبيا كضيف شرف في ذلك المعرض، سوهاج، قنا، القاهرة، الجيزة، وغيرهم).

وأشار إلى أن الوزارة تقوم بعمل معرض كل شهر، حيث أنه برنامج تم وضعه من قبل الوزيرة، للعمل بشكل مستمر، كما يوجد توجيهات من رئاسة الوزراء بشأن زيادة المعارض، من أجل الأسر المنتجة.

وأوضح أن كل محافظة يوجد بها معرض دائم، طبقًا لمديرية التضامن الاجتماعي الموجودة في المحافظة، مشيرًا إلى أن ذلك المعرض لا يوجد له علاقة بهذا المعرض.