الجمعة 10 مايو 2024

هيفاء وهبى تظهر مع كلب ضخم: بعض الأشخاص غير قادرين علي الحب

هيفاء وهبي

فن20-9-2021 | 18:57

ياسمين أحمد

شاركت الفنانة هيفاء وهبي، جمهورها عدة  صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها في الشارع ، على إنستجرام"، وظهرت بجانب كلب ضخم، وكانت ترتدي تي شيرت كات باللون الأبيض مع بنطال جينز، و بوت طويل باللون الاصفر، واعتمدت علي تسريحة شعر منسدل علي كتفها، وميك أب هادئ يبرز جمالها.

 
وعلقت "وهبي" علي الصورة قائلة: "الكلاب يحبون أصدقائهم ويعضون أعدائهم، على عكس بعض الأشخاص غير القادرين على الحب النقي ويضطرون دائمًا إلى مزج الحب والكراهية".

وجدير بالذكر ان أحدث أغاني "وهبي" هي فيديو كليب "لو كنت" بالتعاون  مع الفنان أكرم حسني، عبر موقع "يوتيوب" والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني ، توزيع توما وانتاج أيديولوجي للأنتاج الفني و الأعلامي، إخراج حسام الحسيني.

وشاركت "وهبي" مؤخراً في مسلسل "إسود فاتح"، والذي تم عرضه في سبتمبر 2020، وتدور أحداثه حول رانيا خطاب السيدة الثرية التي تفقد فجأة أسلوب حياتها المرفه، وذلك بعد اكتشافها أنها تتعرض للغدر والخيانة ممن حولها، وتحاول أن تستعيد حياتها.


ويشار إلى أن "إسود فاتح" من بطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا، فراس سعيد، رانيا منصور، ناصر سيف، نتاشا شوفاني، حسام الجندي، نانسي صلاح، وتأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن. 

Dr.Radwa
Egypt Air