الخميس 2 مايو 2024

قبل عرضه بساعات.. «صاحبة السعادة» تروج للقائها مع هاني سلامة

هاني سلامة وإسعاد يونس

فن20-9-2021 | 21:23

نورهان اسامة

شاركت الفنانة إسعاد يونس صورًا تجمعها بالفنان هاني سلامة، خلال لقائهما ببرنامجها "صاحبة السعادة"، والذي تقدمه يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع، عبر شاشة قناة دي إم سي، في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

وعلقت إسعاد يونس علي الصور التي شاركتها عبر حسابها علي "إنستجرام": "الليلة أول جزء من لقاء الفنان هاني سلامة، الساعة 11 مساءًا علي dmc، صاحبة السعادة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

ومن المقرر عرض الجزء الثاني من لقاء الفنان هاني سلامة، مع "صاحبة السعادة"، بمساء غدًا الثلاثاء، في تمام الـ 11 مساءًا، عبر قناة dmc.

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قد إعتادت علي تشويق الجمهور للحلقات الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة"، حيث شاركت مؤخرًا صورة تجمعها بالفنان هاني سلامة، والتي يظهر من خلالها بظهره حيث لا تتضح شخصيته، وعلقت: "ضيف الحلقة اللي جاية".

وجاء تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، حيث أخذ الكثيرون يبدون توقعاتهم، ليحصد الفنان هاني سلامة عدد كبير من أصوات الجمهور المتوقع ضيف الحلقة، في حين أضاف البعض اسم الفنان محمد كيلاني.

يذكر أنه يعرض حاليًا لـ إسعاد يونس في السينما فيلم "200 جنيه"، والذي يضم نخبة من نجوم الفن ومن بينهم أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبدالعزيز، ليلى علوي، مي سليم، محمود حافظ، دينا فؤاد، معتصم عبدالعزيز، وأحمد صلاح السعدني، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

Dr.Randa
Dr.Radwa