الجمعة 17 مايو 2024

رامي مالك ينتظر عرض فيلم No Time To Die

فيلم No Time To Die

فن20-9-2021 | 21:50

محمد عبد الغني

ينتظر النجم العالمي رامي مالك، طرح فيلمه الجديد  "No Time To Die" الذى يشارك فى بطولته مع النجم دانيال كريج، في السينمات الأمريكية يوم 8 أكتوبر المقبل.

كما يعرض الفيلم في مهرجان زيورخ، والذي يبدأ في الفترة من 23 سبتمبر حتى 3 أكتوبر، ويطرح أيضا في المملكة المتحدة رسميا يوم 30 سبتمبر.

ويظهر "مالك"، خلال العمل بدور يدعى لوسيفر سافين، وهو أحد الأشرار الكلاسيكيين وعالم مجنون بالهندسة الوراثية، مشوه الوجه، ويستطيع استنساخ الكائنات الحية، حيث يسعى إلى تدمير العميل 077، وينجح في جعله جزءا من خطته لتحقيق أهدافه الشريرة. 

يذكر أنه تم تأجيل طرح فيلم No Time To Die  ثلاث مرات، لتتقرر الشركة المنتجة عبر الحساب الرسمي لها على "تويتر" عرضه بدور العرض السينمائي.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دانييل كريج ورامي مالك،  ليا سيدوكس بدور دكتور مادلين سوان، لاشانا لينش التي تؤدي "نومي" وبين ويشاو، وقد ظهرت في الإعلان التشويقي الجديد آنا دي أرماس التي تلعب شخصية "بالوما" وهو الظهور الأول لها في هذه السلسلة، ويقوم بإخراج الفيلم كاري جوجي فوكوناجا.

ويعتبر" No Time to Die "، هو الفيلم الأخير لدانيال كريج بشخصية جيمس بوند، وكان قد خاض دانييل سلسلة جيمس بوند منذ عام 2008 مع Quantum of Solace.