الإثنين 13 مايو 2024

الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري الليلة

النادي الأهلي

ملاعب الهلال21-9-2021 | 11:14

سلمى عامر

يلتقي النادي الأهلي مع نادي طلائع الجيش اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباراة كأس السوبر المصري.

ويدخل الأهلي مباراة طلائع الجيش وهو يسعى لتحقيق الفوز؛ من أجل التتويج باللقب للمرة رقم 12 له في تاريخه.

على الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش مباراة الأهلي من أجل التتويج باللقب للمرة الأولى له في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباراة كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة "On Time Sports HD 1"، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، ويعلق عليها محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة تعيين طاقم حكام جزائري لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري، حيث جاء على النحو التالي:

مصطفى غربال حكما للساحة ويعاونه عبد الحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، وإلياس بوكواسة حكما رابعا، وعبيد شارف حكما للفيديو ويعاونه بن براهم لحلو.

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في السوبر المصري

جاءت قائمة الأهلي استعدادا لمباراة طلائع الجيش على النحو التالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

قائمة طلائع الجيش لمباراة الأهلي في السوبر المصري

جاءت قائمة طلائع الجيش استعدادا لمباراة الأهلي على النحو التالي:

محمد بسام، ومحمد شعبان، وخالد سطوحي، وعلي الفيل، ومحمد سمير، ومحمد عاطف، وحسن مجدي، ومحمد ناصف، وعلى السيسي، ومهند لاشين، وميدو جابر، وأحمد سمير، وزولا، ومحمد الصباحي، وكريم الطيب، ومصطفى الزناري، ومحمد شحاتة، وعبد الرحمن شيكا، ومحمد الجويني، وأحمد هاني.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر المصري بعد تحقيق لقب بطولة الدوري الممتاز في النسخة قبل الماضية وتحقيق لقب بطولة كأس مصر في النسخة الماضية، فيما يتواجد طلائع الجيش بصفته وصيفا لكأس مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air