السبت 18 مايو 2024

نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في مهرجان المنصورة الرقمي

جانب من الاحتفالية

محافظات21-9-2021 | 13:18

نادر حشاد

شارك الدكتور شريف محمد على نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب في مهرجان جامعة المنصورة الرقمي الثاني للمواهب والنماذج المتميزة في حضور 36 جامعة ومعهدا في مهرجان المنصورة للتحول الرقمي كمنصة إبداعية للطلاب لعرض مواهبهم.

وأثنى د. شريف محمد على نائب رئيس جامعة السادات لشئون التعليم والطلاب على جهد القائمين على المهرجان ونوه بتميز كافة المشاركات والأنشطه الطلابيه ونجاح المهرجان.

كما كرم الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة عددا من نواب الجامعات والفنانين و74 فائزا يمثلون 24 جامعة من مختلف الجامعات والمعاهد المصرية كما شارك الدكتور شريف محمد على في اطلاق مباردة اتحضر للأخضر الذي اطلقها فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في أطار الاستراتيجي القومية للتنمية المستدامة مصر 2030 والتي تستهدف تغيير السلوكيات ونشر الوعي البيئي.

وتأتي هذه الاحتفالية تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد محمد بيومي، رئيس الجامعة بحضور الدكتور ممدوح رشوان رئيس جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة والأمين العام للاتحاد العربي والمهندسة الهام رفعت ,مدير عام إدارة المخلفات الخطرة بوزارة البيئة .

تستهدف المبادرة تجميع المخلفات الاليكترونية من الجامعات والخدمات الحكومية وكيفية التخلص الامن من هذه المخلفات الاليكترونية وإعادة تدويرها للوصول لاقصي استفادة منها وتوعية الشباب الجامعي الذي يمثل نسبة كبيرة من مستخدمي الأجهزة الاليكترونية ولتدريب عدد من الشباب الجامعي وتعريفهم بأخطار المخلفات الالكترونية ونشر ثقافة التخلص الأمن منها .

 

الاكثر قراءة