الإثنين 13 مايو 2024

نقيب الموسقيين ينعي المشير ويعزي الرئيس

هاني شاكر

فن21-9-2021 | 15:15

رضوى سمير

أصدر الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين بياناً نعى فيه المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية اليوم لما تركه من أثر في وجدان الشعب المصري وما قدمه من تضحيات خلال السنوات الماضية.

ونص البيان كالتالي 
" ينعي ويواسي الفنان هاني شاكر بشخصه وبصفته نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة الشعب المصري وفخامة رئيس الجمهورية والقوات المسلحة وفاة بطل من أبطال أكتوبر ورئيس المجلس العسكري السابق المشير حسين طنطاوي الذي أدي الأمانة بكل شرف وإباء وصمود وكان الفقيد الراحل أحد دعائم القوات المسلحة المصرية.
ويشاطر الشعب المصرى الحزن ويحتسبه عند الله شهيداً ويلهم أسرته الصبر والسلوان".

وسبق وأن أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً رسمياً باسم جموع فناني مصر،  ونعت فيه المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية اليوم لما تركه من أثر في وجدان الشعب المصري وما قدمه من تضحيات خلال السنوات الماضية.

وجاء فى البيان ان الراحل المشير محمد حسين طنطاوي ساهم فى تطوير الجيش المصرى على مدار سنوات طويلة ، وتولى قيادة البلد فى فترة مهمة من عمرها.

وانتقل إلى رحمة الله- تعالى- المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، عن عمر يناهز الـ85 عاما.

وقد نعى عدد من نجوم الفن، المشير محمد حسين طنطاوي، حيث نشر عدد منهم صورا للمشير محمد حسين طنطاوي على مواقع التواصل الإجتماعي، مع كلمات تنعيه داعين لأسرته بالصبر والسلوان.

فقد نعى الفنان أشرف زكى المشير طنطاوي، ونشر صورة للفقيد للراحل عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عليها، قائلا: "وداعا أيها الفارس"

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي: "رحم الله المشير طنطاوي وجزاه خيرا بقدر حبه وعطائه لوطنه وشعبه. أسكنه الجنة وألهم أسرته وتلاميذه ومحبيه الصبر والسكينة".

 

Dr.Radwa
Egypt Air