الأحد 12 مايو 2024

محمد محمود: انضممت لفريق عمل «زومبي».. واستعد للسفر بـ«سلام مربع» (خاص)

الفنان محمد محمود

فن21-9-2021 | 15:58

رحاب العوضي

كشف الفنان محمد محمود عن كواليس الأعمال السينمائية الذي يخوضها حالياً وهما فيلمي "زومبي" و" من أجل زيكو"، كما كشف عن موعد انتهائه من تصوير مشاهده بهما، وعن سر اجتماعه مع الفنان محمد هنيدي بعد غياب استمر عدة سنوات منذ أن اجتمعا سوياً في فيلم " أمير البحار" واستعداده للسفر ليشارك بمهرجان الرياض.

وقال "محمود" : انتظر عرض فيلم "من أجل زيكو "، وانتهيت من تصويره منذ عدة أيام، حيث أجسد فيه دور والد كريم محمود عبد العزيز و محمود حافظ الذي يعاني من مرض الزهايمر، وتدور الأحداث حول رحلة نقوم بها أنا و كريم عبدالعزيز و محمود حافظ و منة شلبي وحفيدي للذهاب لواحة سيوة وتحدث لنا مفارقات ونلتقي خلال هذه الرحلة بعدد كبير من النجوم ضيوف الشرف.

 

"من أجل زيكو" بطولة الفنانين كريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ووائل العوني، وكوكبة كبيرة من ضيوف الشرف، تأليف مصطفي حمدي، ومن إخراج وإنتاج بيتر ميمي.

وتابع : وأنضممت أمس إلي فريق عمل فيلم "زومبي" وتدور الأحداث في إطار رعب كوميدي، حول دكتور يقوم بعمل تجارب علي الكلاب لكي ينقل منهم الچينات الطيبة التي يمتلكوها مثل الوفاء إلي البشر ولكنه فشل ونتيجة ذلك كانت تحول جميع البشر الذي تم إجراء التجارب عليهم إلي كائن الزومبي، وعن دوري أجسد شخصية رجل صعيدي يمتلك محل خردوات وأعيش في مكان وجود الزمبي وألتقي بفرقة مهرجانات وأقوم بإرشادهم كيف يتعاملون مع كائنات الزومبي، وتعيش معي أبنتي وتجسد دورها الفنانة ويزو، ونتعرض للعديد من المفارقات في إطار كوميدي .

فيلم "زومبي" بطولة الفنانين علي ربيع، ويزو، ومحمد أوتاكا، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وحمدي الميرغني، وعارفة عبد الرسول، ووليد أبو المجد، وسامي مغاوري، تأليف هشام أبو المجد وأمين جمال، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وأضاف: "أعمل حالياً علي بروڤات العرض المسرحي "سلام مربع "مع الفنان محمد هنيدي، إستعداداً لعرضه في المملكة العربية السعودية بمهرجان الرياض والمقرر إفتتاحه في شهر أكتوبر المقبل".

مسرحية" سلام مربع " بطولة الفنانين محمد هنيدي، وأيتن عامر، ومحمدثروت، ومجموعة من الشباب الصاعد بفرقة خالد جلال المسرحية، ومن تأليف وإخراج خالد جلال.

Dr.Radwa
Egypt Air