الأحد 5 مايو 2024

نجم ليفربول يطالب إدارة الفريق بعدم زيادة راتب «صلاح»

محمد صلاح

ملاعب الهلال21-9-2021 | 17:52

داليا شافعي

حث ستيف ماكمانامان، لاعب ليفربول السابق، النادي الإنجليزي على عدم الانصياع لمطالب محمد صلاح الضخمة المتعلقة بالراتب لأنه لا يعتقد أن النادي يجب أن يدفع لأي لاعب هذا القدر من الأجور.

وذكر موقع "فوتبول 365" أن شائعات انتشرت خلال الموسمين الماضيين عن أن صلاح هدف لريال مدريد وبرشلونة، في حين تم ربط اسمه بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي مؤخرًا.

ولا يزال محمد صلاح مرتبطا بصفقة حتى يونيو 2023 مع نادي ليفربول، ولكن النادي الإنجليزي دخل مؤخرًا في محادثات بهدف تمديد صفقته الحالية في أنفيلد.

كما لدى صلاح حاليًا صفقة تبلغ قيمتها حوالي 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ولا يعتقد جناح ليفربول السابق ماكمانامان أن الريدز يجب أن يدفعوا لأي شخص هذا النوع من المال.

وقال ماكمانامان لموقع "هورس ريسينج دوت نت": "لا أعتقد أن ليفربول سيدفع لأي لاعب هذا القدر من الأجور، فمن الصعب التعليق على موضوعات مثل هذه حيث من المحتمل أن يكون هناك خمس منشورات مختلفة تنشر خمس مجموعات مختلفة من الأرقام، ولكن إذا كان هناك أي حقيقة في طلب 500000 جنيه إسترليني أسبوعيًا، فلا أعتقد أن ليفربول يجب أن يدفعها".

وأضاف: "فيما يتعلق بالروابط بين صلاح وباريس سان جيرمان، إذاً يعتقد معظم الناس أن الدوري الفرنسي هو تراجع عن الدوري الإنجليزي الممتاز، أليس كذلك؟ لن يكون كيليان مبابي هناك الموسم المقبل، وإذا مرت بضع سنوات على الخط ، فربما لن يكون ليونيل ميسي هناك أيضًا، وسيكون صلاح متأكدًا تقريبًا بالفوز بالدوري الفرنسي وكأس فرنسا، لكن الدوري الفرنسي هو بالتأكيد منافسة أقل من الدوري الإنجليزي ويبدو أن هذا يعيق باريس سان جيرمان في دوري الأبطال".