الخميس 2 مايو 2024

درة توجه رسالة للقائمين على مهرجان القاهرة الدولي للدراما العربية

درة

فن21-9-2021 | 19:23

هنادي محمود

حرصت الفنانة التونسية درة، على تقديم الشكر لكل القائمين على مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، بعد تكريمها عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض"، وذلك عبر صفحتها على "إنستجرام".

ونشرت درة صورا لها خلال تكريمها بمهرجان أيام القاهرة الدولي للدراما العربية، وكانت مرتدية فستانا قطيفة من اللون الأسود، عبر صفحتها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وعلقت درة على الصور: "شكرا أيام القاهرة الدولي للدراما العربية على التكريم".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وقالت درة خلال تكريمها في المهرجان، إن مصر أعطتها الكثير" .

وأضافت: "ربنا يديم العلاقة بين تونس ومصر، والحقيقة الجائزة فكرتها عظيمة بأن نرى آراء الجاليات العربية  في أعمالنا، و شرف لي أن أكون ضمن فريق عمل مسلسل رائع الذي أشكر كل فريقه، شرف ليا إني أكون مع كل فريق العمل، وشكرًا للجمهور لكل الحب الذي نأخذه منهم وأتمنى أن تقدم أيام القاهرة للدراما العربية تطورًا أكبر".

مسلسل "بين السما والأرض" من بطولة هاني سلامة، درة، سوسن بدر، أحمد بدير، يسرا اللوزي، ندي موسي، نورهان، محمد لطفي، محمد ثروت، والعمل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد العدل.

يذكر أن درة شاركت في حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر"، والذي عرض الأسبوع الماضي على إحدى القنوات الفضائية.

حكاية "غالية" من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي، ومن بطولة النجمة درة، صلاح عبد الله وفرح يوسف، ومراد مكرم، ومن إخراج شيرين عادل.

Dr.Randa
Dr.Radwa