الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد سعد يكشف تفاصيل أغنية «ع الدوغري» مع مصطفى حجاج (فيديو)

بوستر اغنية ع الدوغري

فن21-9-2021 | 21:31

هنادي محمود

روج المطرب أحمد سعد لأغنيته الجديدة، "ع الدوغري"، والذي يشاركه الغناء فيها المطرب مصطفى حجاج، والمقرر طرحها غدا الأربعاء في 6 مساء، وذلك عبر صفحته على "إنستجرام".

ونشر أحمد سعد فيديو قصير له، يتحددث فيه عن أغنيته الجديدة "ع الدوغري"، عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، قائلا: "جمهوري الغالي الحبيب بكره الساعة 6 هتنزل أغنية ع الدوغري الساعة 6 مساء، ومبسوط إني هغني مع حبيبي مصطفى حجاج".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018)

وتقول أغنية "ع الدوغري": "احنا ننحت في الصخر، وايدينا متوجعناش، وبنمشي في عز الشمس، والشمس متلسعناش احنا لو قولنا ياجري ضلنا مايحصلناش، عومنا عدينا البحر، والبحر مغرقناش، الخوف ده مايخوفناش، فبلاش احنا بلاش، بنقفل عداد منغير منقلب نور ولا ندي فلاش".

أغنية "ع الدوغري" من كلمات الشاعر مصطفى حسن، ومن ألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع وميكس إلهامي دهيمة وأحمد حسام.

وحصل أحمد سعد على جائزة "الدير جيست"، كأفضل تتر لمسلسل "الاختيار2"، والذي عٌرض خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021.

يذكر أن أحمد سعد احتفل مؤخرا بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيونى، وسط  تجمع العائلة، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف قريبا.

وكانت آخر أعمال أحمد سعد، أغنية "الملوك" التي شاركه في غنائها عنبة ودبل زوكش، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، وإخراج حسين شعبان.

وفي سياق آخر، شارك الفنان أحمد سعد  بجانب عدد كبير من نجوم الفن، في حفل تدشين النجمة ‏العاشرة ‏على تي شيرت الفريق الأول لكرة القدم، والذي أقيم على ملعب التتش، وذلك من خلال أغنية «الأهلي ‏القمة اسم على مسمى»،  من تأليف أيمن بهجت قمر.‏

Dr.Radwa
Egypt Air