السبت 1 يونيو 2024

«مياه المنيا»: تجهز مصنع عروس الصعيد وتوزع تشيرات باسم المبادرة الرئاسية

مصنع عروس الصعيد

محافظات22-9-2021 | 11:00

محمد مرزوق

أعلنت اليوم الأربعاء، الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، بأن الشركة قامت مؤخرًا بتجهيز مصنع عروس الصعيد بأحدث الأجهزة والمعدات، وعمل تشيرات باسم المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " لتوزيعها على الأطفال في محافظة المنيا مجانًا.

وصرح المهندس ياسر أحمد الشهاو، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا والعضو المنتدب، أن الشركة بدأت فى عمل عدد من المشروعات لتحقيق الإكتفاء الذاتي وتوفير الإحتياجات الخاصة بالشركة وتوفيرها للشركات الشقيقة.

وأضاف الشهاوي، أنه تم تجهيز مصنع عروس الصعيد وتزويده بأحدث المعدات لصناعة الأفرولات والكمامات للعاملين بالشركة وعمل تيشرتات باسم المبادرة الرئاسية لفخامة رئيس الجمهورية " عبدالفتاح السيسى "حياة كريمة لتوزيعها على الأطفال مجانًا ضمن أنشطة الشركة لتعريف النشئ بالمبادرة .

وأكد الشهاوي، استمرار الشركة في أعمال التطوير تنفيذًا لتكليفات كلا ًمن: اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

من جانبٍ آخر، أفاد الشهاوي، بأنه سيتم اليوم قطع المياه عن مدينة سمالوط ، شمال محافظة المنيا، وعدد كبير من القرى التابعة لها والتي تتغذى من محطة مياه غرب الزينة المرشحة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة من عصر اليوم، وذلك للقيام بأعمال ربط المرحلة الأولى بالمرحلة الثانية.

ويهيب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا والعضو المنتدب، المواطنين بمدينة سمالوط والقرى التابعة لها بضرورة توفير احتياجاتهم الكاملة من مياه الشرب خلال فترة إنقطاع المياه عن منازلهم لحين عودتها في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأربعاء.

وأضاف الشهاوي، بأن الشركة وكافة العاملين بها حرصين كل الحرص على وصول مياه شرب نقية نظيفة لا مشاكل فيها إلى مواطن منياوي إيمانًا بأن قطرة المياه النظيفة هي الحياة.