الأربعاء 15 مايو 2024

منة فضالي تفاجئ متابعيها بإطلالة جريئة (صورة)

منة فضالي

فن22-9-2021 | 12:05

ميرنا عادل أديب

دائمًا ما تحرص الفنانة منة فضالي، على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها في مختلف المناسبات.

و نشرت "فضالي" عبر حسابها على "إنستجرام" صورتها بإطلالة جريئة، معتمدة على تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ناعم، وعلقت عليها قائلة: "ستظلى جميلة طوال الوقت.. إن كنتي تريدين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ❤️MENNA FADALI❤️ (@manoushafadali)

يذكر أن، " فضالي" شاركت مؤخرًا فيديو من كواليس تصوير فيلم "روحي لك"، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، قائلة: "يوم جديد من تصوير فيلم روحي".

 

وتدور أحداث فيلم "روحي لك" في إطار الكوميديا حول تدورطبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها في المستشفى، اختارت أن تقضي معظم وقتها وحيدة في منزلها رغم حث اختها المستمر كي تتزوج، وتتغير الامور رأسا على عقب نتيجة حادث سيارة وتكون مجبرة على الاقامة مع شاب محبط تحدث بينهم مجموعة من المواقف الكوميدية الى ان تتطور الاحداث وتقع في حبه.

 

"روحي لك" من بطولة: إيهاب فهمي، منة فضالي، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخا، اسلام اسماعيل، عمرو عبدالعزيز، شريف باهر، أحمد سلامة، وإخراج مازن نيازي.

 

وفي سياق متصل، منة فضالي خاضت السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"،  من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة، أحمد فهيم، ليال عبد الخالق وآخرون، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج شركة سينرجى.

Dr.Radwa
Egypt Air