الخميس 20 يونيو 2024

بيرناردو سيلفا أولى صفقات مانشستر سيتي الصيفية

26-5-2017 | 20:47

انهى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، إجراءات تعاقده مع لاعب وسط موناكو الفرنسي، بيرناردو سيلفا، وذلك عقب اجتيازه الاختبارات الطبية اليوم .

وأعلن النادي عبر موقعة الرسمي إنهاء إجراءات ضم اللاعب، لتكون بمثابة أول صفقة رسمية للنادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية

ولم يكشف النادي عن تفاصيل العقد، إلا أنه حسب تقارير صحفية إنجليزية الدولي البرتغالي سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات، في صفقة تتجاوز قيمتها 41 مليون جنيه استرليني.

ونشر الموقع الرسمي للنادي تصريحات للاعب عقب توقيع علي العقود قال فيها: "سعيد بكوني أصبحت جزءَا من أحد أفضل الأندية في العالم، حين تتاح لك الفرصة للعب تحت قيادة أفضل مدرب في العالم فلا يمكنك قول لا، أتمنى مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه".

وشهدت الفترة الماضية تألق الفرنسي خلال الفترة السابقة مع موناكو الفرنسي، حيث نجح في حصد لقب الدوري الفرنسي مع فريق الإمارة ، بجانب وصول الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وكان المان سيتي قد أعلن أمس، رحيل الرباعي  جايل كيليشى، ويلى كاباييرو، وبكارى سانيا، وخيسوس نافاس، عقب انتهاء الموسم بدون القاب، بجانب المدافع المخضرم، باولو زباليتا، الذي أعلن اليوم انتقاله إلى وست هام يونايتد .

 الجدير بالذكر أن بيرناردو سيلفا سوف يرتدي الرقم 20، في صفوف الفريق بحسب ما أعلن الموقع الرسمي .