الأحد 9 يونيو 2024

ريال مدريد يستضيف مايوركا في الدوري الإسباني.. الليلة

ريال مدريد

ملاعب الهلال22-9-2021 | 12:30

سلمى عامر

يلتقي ريال مدريد مع نظيره ريال مايوركا، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز على نظيره فالنسيا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وافتتح هوجو دورو التسجيل لفالنسيا في الدقيقة 66، وتعادل فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 86، وأحرز كريم بنزيما هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 88.

على الجانب الأخر، كان ريال مايوركا قد تعادل مع نظيره فياريال سلبيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

من المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وريال مايوركا على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، ويعلق عليها سوار الذهب.

ترتيب ريال مدريد وريال مايوركا في جدول الدوري الإسباني

ويتواجد ريال مدريد في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 13 نقطة، بعد خوضه لـ5 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد ريال مايوركا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين مثلهم وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.