الأربعاء 8 مايو 2024

الجمعة.. حفل توقيع رواية "نهاوند" بمعرض عمان الدولي للكتاب

معرض عمان الدولي للكتاب

ثقافة22-9-2021 | 13:40

أية جمال

يعقد الكاتب محمد جميل خضر، حفل توقيع رواية "نهاوند" في معرض عمان الدولي للكتاب، بجناح منشورات إبييدي بالمعرض c14، وذلك في يوم الجمعة 24 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساء.

 

رواية نهاوند تقع في 208 صفحة، وتتناول حيوات وتحولات تسع شخصيات "شابات وشبان من بلدان عربية مختلفة يعيشون في المنافيط، وصولاً إلى قرارهم المفصلي ضمن مسارات حياتهم تأسيس فرقة موسيقية حملت اسم "نهاوند" بعد تصويتهم على هذا الاسم.

الشباب هم هاني "فلسطيني انتقل من مخيم اليرموك إلى مدينة مالمو السويدية"، يتواصل مع بقية الأصدقاء، ويقيم معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقاشاً مفتوحاً إلى أن يصلوا إلى فكرة الالتقاء الفعلي في جزيرة صقلية التي تدور فيها معظم أحداث الرواية وتتطور بدءاً من باب الحيرة وصولاً إلى باب الأمل.

وتنطلق غداً الخميس 23  سبتمبر، فعاليات معرض عمان الدولي للكتاب في دورته العشرين، بتنظيم من اتحاد الناشرين الأردنيين وبالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمان الكبرى، وذلك ضمن احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية، ويشارك في المعرض الذي يستمر حتى الثاني من أكتوبر المقبل في معرض عمان الدولي للسيارات على طريق المطار، بشكل مباشر أو بالتوكيل، أكثر من 360 دار نشر عربية وأجنبية من 20 دولة بعناوين متنوعة في مختلف مجالات الأدب والمعرفة.

Egypt Air