الأربعاء 5 يونيو 2024

جالاتا سراي ضيفا على قيصري سبور في الدوري التركي

جالاتا سراي

ملاعب الهلال22-9-2021 | 14:33

سلمى عامر

يحل جالاتا سراي "المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد" ضيفا على نظيره قيصري سبور، اليوم الأربعاء، على ستاد قيصر اتاتورك، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري التركي.

وكان جالاتا سراي قد خسر من نظيره ألانيا سبور بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، ملعب تورك تيليكوم أرينا، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري التركي.

وأحرز دانييل كاندياس هدف ألانيا سبور في الدقيقة 87.

على الجانب الأخر، كان قيصري سبور قد خسر من نظيره هاتاي سبور بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي، على أنطاكيا أتاتورك ستاديومو، في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري التركي.

وافتتح بيرنارد مينساه التسجيل لقيصري سبور في الدقيقة 4، وتعادل مامي ضيوف لهاتاي سبور في الدقيقة 52، وأحرز أيوب الكعبي هدف الفوز لهاتاي سبور في الدقيقة 71.

موعد مباراة جالاتا سراي وقيصري سبور في الدوري التركي

تنطلق صافرة بداية مباراة جالاتا سراي وقيصري سبور في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد قيصر اتاتورك، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري التركي.

ترتيب جالاتا سراي وقيصري سبور في جدول الدوري التركي

يتواجد جالاتا سراي في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراتين مثلهم وتلقى الهزيمة في مباراة أخرى.

على الجانب الأخر، يتواجد قيصري سبور في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التركي، برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 5 مبارايات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقى الهزيمة في مباراتين.