السبت 18 مايو 2024

حاجة اتربينا عليها.. سائق إسعاف بالغربية يكشف تفاصيل تسليم 122 ألف لشقيق مصاب فى حادث (خاص)

سائق سيارة الاسعاف

محافظات22-9-2021 | 18:51

شيرين لقوشة

كشف وليد عبد العزيز سائق سيارة أسعاف، من مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، تفاصيل واقعة عثوره على مبلغ ١٢٢.٨٧٠ جنيه داخل كيس بلاستيك أثناء عمله.

وقال فى تصريحاته لـ "بوابة دار الهلال "، أن الواقعة بدأت عندما تلقت الإسعاف إخطار عن حادث تصادم بين سيارة ربع نقل محملة بالخضار، وسيارة ملاكى على طريق كفر الشيخ السريع، وأثناء نقل المصابين الأربعة بالحادث، فوجئ مع زملائه المسعفين بوجود 4 أكياس صغيرة داخل كل كيس مبالغ مالية كبيرة، لافتا إلى أنه من صميم عملهم البحث مع المصاب عن أى ممتلكات ذات قيمة للحفاظ عليها وتسليمها للمسئولين، وبالفعل تم تسليم المبلغ المالى وقدره ١٢٢.٨٧٠ جنيه لمشرف القطاع ومدير هيئة الإسعاف بالغربية.

وأوضح سائق سيارة الأسعاف، أنهم تواصلوا مع شقيق المصاب وتسلم المبلغ المتحفظ عليه بمحضر رسمى، لافتا إلى أنه وزملائه لم يفكروا فى شىء أخرى سوى إسعاف المصابين، مشيرا إلى أن دورهم إنسانى ومؤتمنين على أرواح البشر، قائلا: " دى أمانة ربنا هيحاسبنا عليها وكنا لازم نرجعها لأصحابها" وسبق أن تعرضوا لمواقف كثيرة من هذا النوع وإعادوا مبالغ مالية اكبر من هذا المبلغ ومجوهرات وغيرها .

واستكمل حديثه، أنه فوجىء بتداول الخبر على صفحات التواصل الإجتماعى وإشادة من المعلقين، ما أسعده كثيرا، ولكنه كان يتنمى أن يكون ما فعله سرًا من أجل كسب الثواب، مضيفا: "أنا معلمتش حاجة غريبة دى أمانة ودا شغلى" واختتم حديثه، مؤكدا أنه لا ينتظر تكريما من أحد "لو هبص التكريم مكنتش رجعت الفلوس .. لكن دى الأمانة اللى اتربيت عليها".

ومن جانبه، أكد الدكتور مجدى عوض مدير فرع هيئة الإسعاف بالغربية، أن ما فعله المسعفان مثل رائع فى التفانى والأمانة والإخلاص مشيرا أنه يوجه للجميع الشكر، وأن ويدعم مثل هذه النماذج فضلا عن حرصه لتكريمهم حتى يكونوا إثوة لغيرهم فى الأمانة والتفانى فى العمل..

شهدت وحدة خدمات الإسعاف بالطريق الدولي "المحلة_ كفرالشيخ" بنطاق محافظة الغربية واقعة تسليم كل من السيد شعبان السحاقي والسائق وليد عبدالعزيز الشرنوبي من مرفق إسعاف مبلغ ١٢٢ ألف جنيه عثرا عليها بحوزة مصاب إثر حادث بالطريق الدولي المحلة الكبرى كفر الشيخ.

كان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات إسعاف الغربية بوجود مصابين على إثر حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الدولي "المحلة الكبرى_ كفر الشيخ". كما باشرت سيارات الإسعاف دورها بالانتقال إلى موقع الحادث لإسعاف ونقل المصابين الأربعة والذين كانت تتراوح إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة.

وقام رجال الإسعاف بتسليم المبلغ المالى وقدره ١٢٢.٨٧٠ جنيه إلى شقيق المصاب بمحضر رسمي في حضور الدكتور مجدى عوض مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية بالغربية وسامى شاكر مشرف قطاع إسعاف المحلة الكبرى و أحمد صبري نائب رئيس نقابة إسعاف الغربية.

الاكثر قراءة