الثلاثاء 28 مايو 2024

تحرير 4218 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى ورفع 53 سيارة من الشوارع

الملصق الالكتروني

الجريمة23-9-2021 | 11:27

أنور فاروق

 حررت الأجهزة المختصة 4218 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى.

كما قامت الأجهزة المتخصة برفع53 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع ، وذلك بعد شن حملات تفتيشية على الطرق السريعة والفرعية في القاهرة والمحافظات خلال 24 ساعة .

وانتهت المهلة الأخيرة لتركيب الملصق الإليكتروني في 30 مارس الماضي والتي حددتها وزارة الداخلية و  أعلنت أكثر من مرة أنه عقب انتهاء المهلة  المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكى السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا عقب تركيب الملصق الإلكترونى للمركبة.

كما شنت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان ، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي. واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 608 أحكام قضائية تنوعت ما بين ضبط 2 أحكام جنائية وتنفيذ 144 حكم حبس جزئي و26 حكم حبس مستأنف و255 أحكام غرامات 183 أحكام المخالفات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتولت النيابة تحقيقاتها تجاههم، في إطار خطة مديرية أمن أسوان بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لإعادة الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، فضلا عن مكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة أعمال البلطجة، والحد من تعاطي المواد المخدرة، أو الاتجار فيها.