الأحد 28 ابريل 2024

بسبب نجم يوفنتوس.. تشيلسي يتصدر اهتمامات جمهور جوجل

تشيلسي

ملاعب الهلال23-9-2021 | 13:58

إيمان علي

احتل اسم نادي تشيلسي الإنجليزي، المركز الأول في قائمة مؤشرات محرك جوجل في مصر، بأكثر من 10 آلاف عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع تقارير صحفية، تحدثث اليوم الخميس، عن أن إدارة النادي تسعى للتعاقد مع نجم يوفنتوس، اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخت، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت الصحف البريطانية، أن فريق تشيلسي يسعى إلى ترميم دفاعه من جديد، وذلك بعد فشل النادي في التعاقد مع الفرنسي كوندي مدافع إشبيلية الإسباني في الصيف الماضي، بالإضافة إلى بيع الفرنسي الآخر زوما في الميركاتو نفسه، بالإضافة إلى رفض الألماني أنطونيو روديجير تجديد عقده مع الفريق اللندني حتى الآن.

وكشف التقرير أن النادي الإنجليزي، مستعد لدفع مبلغ 103 مليون إسترليني للتعاقد مع ماتياس دي ليخت، في الصيف المقبل.

وعلى الجانب الآخر، أكدت صحيفة "ليفربول ايكو" الإنجليزية أن روبيرتو فيرمينو عاد للتدريبات الجماعية مع الريدز هذا الأسبوع بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها، ولكن من غير المحتمل مشاركته يوم السبت.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرمينو استأنف التدريب هذا الأسبوع بعد مشكلة في أوتار الركبة، ولكن من المحتمل أن تكون مباراة السبت مبكره جدًا بالنسبة للاعب البرازيلي.

واستكملت الصحيفة أنه من غير المرجح أن يكون روبيرتو فيرمينو جاهزًا لمواجهة ليفربول ضد برينتفورد يوم السبت ضمن منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز البريمرليج.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa