الأحد 28 ابريل 2024

ريال مدريد يقرر تجديد عقد الياباني كوبو حتى نهاية الموسم

تاكيفوسا كوبو

ملاعب الهلال23-9-2021 | 17:11

سلمى عامر

قرر نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقد الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب الفريق، والمعار إلى صفوف نادي ريال مايوركا الإسباني، وذلك حتي نهاية الموسم الجاري.

وحسب تقارير لإذاعة "كادينا سير"الإسبانية إن ريال مدريد قرر تجديد عقد كوبو؛ وذلك نظرا لما يقدمه من أداء مميز مع مايوركا سواء خلال الموسم الماضي أو الموسم الجاري.

وأضافت تقارير الإذاعة الإسبانية أن ريال مدريد سيحسم التجديد لكوبو، في إطار الخطة الداخلية للحفاظ على المواهب الشابة داخل معقل "سانتياجو برنابيو".

وأشارت تقارير الإذاعة الإسبانية أن كوبو سيتواجد في صفوف ريال مدريد في الموسم القادم، حيث اقترب فينيسيوس جونيور من الحصول على جواز السفر الإسباني وسيترك مكانه فارغا.

وفاز ريال مدريد على نظيره ريال مايوركا بسادسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تسجيل ماركو أسينسيو لثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ريال مايوركا في الدقائق 24 و29 و55، فيما شهدت تسجيل كريم بنزيما لثنائية في الدقيقتين 3 و78، وأضاف إيسكو الهدف السادس في الدقيقة 84.

فيما أحرز كانج إن لي هدف ريال مايوركا الوحيد في الدقيقة 25.

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، حيث تمكن خلالهم من تحقيق الفوز في 5 مباريات.

Dr.Randa
Dr.Radwa