السبت 18 مايو 2024

لأول مرة.. سايلو فودز تشارك في معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات تصل 20%

سايلو فودز

اقتصاد23-9-2021 | 14:47

أنديانا خالد

لأول مرة تشارك شركة سايلو فودز للصناعات الغذائية التي افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2021، بمدينة السادات محافظة المنوفية، في معرض "أهلا مدارس" المنعقد بأرض المعارض -مدينة نصر-، خلال الفترة من 16 سبتمبر 2021 إلى 30 سبتمبر 2021، بتخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 20%، والذي ينظمه غرفة القاهرة التجارية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، برعاية رئيس الوزراء.

وقدمت الشركة خلال فترة المعرض عروض على كافة أنواع المكرونات والبسكويت والمخبوزات، فهناك كيس مكرونة بسعر 3.5 جنيه، وعبوة أخرى بسعر 5 جنيهات وزن 500 جرام، وأيضا هناك عبوة ورقية تنافس الشركات العالمية في المكرونة بسعر 10 جنيهات.

أما عن أسعار البسكوت، فبدأ سعر العلبة من 24 جنيها، للعبوة التي تحتوي على 12 باكو، وأيضا هناك بسكويت بالكريمة أو الشيكولاتة بسعر 35 جنيها بدلا من 45 جنيها.

ومن جانبها قالت أمل سعد، رئيسة قطاع التواصل المؤسسي والإعلام عن المدينة الصناعية الغذائية الجديدة «شركة سايلو مصر للصناعات الغذائية»، إنه لأول مرة تشارك الشركة في معرض "أهلا مدارس"، مشيرة إلى أنه تم تقديم تخفيضات تصل إلى 20% على كافة المنتجات الغذائية التي تنتجها الشركة من مخبوزات متنوعة  وبسكويت ومكرونة بجميع أنواعها.

وأضافت سعد في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، أن هناك مبيعات وإقبال كبير على شراء منتجات الشركة خلال أيام المعرض، مشيرة إلى أن المنتجات متوافرة أيضا في السلاسل الغذائية الكبرى مثل "كارفور - هايبر"، كما تتوافر أيضا في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ القوات المسلحة.

وأشارت إلى أن شركة "سايلو فودز" للصناعات الغذائية يعد المشروع الأول في مصر والشرق الأوسط الذي لا يتدخل العنصر البشري في مراحل إنتاج كافة صناعاته الغذائية. فما يجعل منتجات "سايلو فودز" الاختيار الأول لدى المستهلك هو جودة المنتجات المدعمة بفيتامينات متنوعة، وعدم التدخل البشري في التصنيع طبقا لمعايير الصحة والسلامة الغذائية العالمية، وأيضا تميزها بالأسعار التنافسية مقارنتا بالمنتجات الأخرى.

الاكثر قراءة