الثلاثاء 14 مايو 2024

علاقة راندا البحيري بـ«محمد صلاح» تثير جدلًا على السوشيال ميديا

راندا البحيري

فن23-9-2021 | 22:31

ميرنا عادل أديب

أثارت الفنانة راندا البحيري، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب مشاركتها لصورتها بملابس نجم ليفربول محمد صلاح، عبر إنستجرام.

وتساءل جمهور السوشيال ميديا عن الدافع التي جعلها تقوم بذلك، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "أنتي عايزة ايه يا رندا"، وآخر: "عاوزة ايه منه يا راندا مالك"، وآخر قائلاً: "هو صلاح فوتشوب صح؟".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

في سياق متصل، تشارك راند البحيري حاليًا في العرض المسرحي "الجريمة"، وهو من إخراج محمد علام، وعرضت على مسرح النهار، ما دفع صناع العمل لعرض المسرحية في المحافظات.

وأشادت الفنانة راندا البحيري، بمسرحية "الجريمة"، وقالت في تصريحات سابقة لـ بوابة "دار الهلال": "لينا سبق في أننا نضيف نوعا مختلفا في أعمال المسرح؛ لأننا نشارك الجمهور في حل لغز الجريمة؛ بالإضافة إلي مناقشتنا مع الجمهور عقب العرض حول آرائهم فيما شاهدوه؛ ليحاولوا تخمين من هم مرتكبي الجريمة سواء كانت قتل أم سرقة".

وتدور أحداث مسرحية "الجريمة" في إطار من الدراما المشوقة، وتحدث خلالها جريمة ويتم التحقيق بها، ثم يشارك بعد ذلك الجمهور بالتدخل في إجرءات التحقيق ليقوم هو بدور المحقق، ويقوم العرض المسرحي بوضع الجماهير أو ما يطلق عليهم المحققين في ثلاثة اختيارات كل منها يغير من الأحداث المحيطة بالجريمة ويقربهم خطوة بخطوة من مرتكبي الجريمة، ويكون في ذلك الوقت من مهمة الجماهير كتابة اسم المشتبه بهم فى ورقة ويقوموا بتسليمها حين دخولهم المسرح، ويتم الإعلان عن الفائزين من الجمهور، ثم يتم بدء العرض كاملاً في حضور الفائزين مع تسليمهم جائزة مالية ودرع المحقق.

 

Dr.Radwa
Egypt Air