الأحد 5 مايو 2024

أول تعليق من منة شلبي على ترشيحها لجائزة الإيمي

منة شلبي

فن23-9-2021 | 22:21

رضوى سمير

علقت الفنانة منة شلبي على ترشيحها الأول لجوائز الإيمي عن دورها في بطولة "مسلسل الجريمة " في كل أسبوع يوم جمعة بحسب موقع الجائزة الرسمي، وتعد منة شلبي هي الممثلة المصرية الأولى التي تترشح لهذه الجائزة. 

وكتبت "شلبي" على حسابها عبر" إنستجرام": "شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة شرف كبير ليا ولكل فريق عمل "في كل أسبوع يوم جمعة "إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

وكانت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون المسئولة عن توزيع جوائز الإيمي قد أعلن عن قائمتها السنوية للأعمال المرشحة لنيل أعلى تكريم في مجال الدراما والتلفزيون من خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ونشرت أكاديمية "الإيمي" قائمة ترشيحاتها اليوم، التي ضمن 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا لموقعها الرسمي.

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" يشارك في بطولته آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبد الناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Menna Shalaby (@mennashalaby)