الأحد 12 مايو 2024

الرئيس السيسي: أبطال مصر في البارالمبياد يعطون الأمل لجميع الناس (فيديو)

الرئيس السيسي

الاتحادية23-9-2021 | 21:09

إبراهيم سعيد

كرّم الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اللاعبين واللاعبات والمدربين المحققين لميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو 2020.

ووجه الرئيس السيسي بتكثيف الدعم الموجه لكافة الأبطال المصريين استعداداً لدورة الألعاب البارلمبية المقبلة في 2024، سعياً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية التي تُساهم في حصول مصر على المكانة التي تستحقها إقليمياً ودولياً.

وقال الرئيس: "باسمي وباسم كل المصريين وبوجه ليكم التحية والشكر، وربنا يوفقكم محتاجين مزيد من النجاحات والانتصارات"، مؤكدًا أن أبطال مصر في البارلمبياد يعطون الأمل لجميع الناس.

وقال السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح أبطال مصر بدورة الألعاب البارالمبية وسام الرياضة من الطبقتين الثانية والثالثة، خلال استقباله لهم اليوم.

وأشار السفير بسام راضى إلى أن الرئيس السيسي منح وسام الرياضة من الطبقة الثانية لكلٍ من لاعب التايكوندو محمد الزيات والمدير الفني محمود عبد الجواد والمدرب هاني علي، ولاعبي رفع الأثقال شريف عثمان ومحمود محمد ورحاب أحمد وفاطمة عمر، وكذلك رئيس الجهاز الفني لرفع الأثقال محمود نبيل والمدير الفني للسيدات شعبان يحيى والمدير الفني للرجال عماد الدين بهجت ومدرب السيدات شريف حسين ومدرب الرجال عبد المنعم صلاح.

وأوضح أن الرئيس السيسي، منح وسام الرياضة من الطبقة الثالثة للاعبَي رفع الأثقال محمد صبحي وهاني محسن، مشيدًا بما حققه الأبطال الرياضيون وأجهزتهم الفنية من إنجازات ساهمت في رفع اسم مصر عالياً وتعزيز مكانتها في المحافل الرياضية العالمية، مؤكداً أنهم كانوا على قدر عالٍ من المسئولية الوطنية، ونالوا احترام وتقدير الشعب المصري بأكمله وقدموا القدوة والمثل الاعلي للشباب في بلوغ طموحاته.

Dr.Radwa
Egypt Air