الثلاثاء 30 ابريل 2024

موضة صبغات شعر خريف 2021| الأحمر الكرزي الغامق الاختيار الأفضل.. والأسود اللامع لا يغيب

الوان الشعر

سيدتي23-9-2021 | 23:47

أسماء حامد

تعشق النساء التجديد واعتماد اطلالات مميزة وجذابة مع استقبال الفصول الجديدة، وأول ما يمنح المرأة إطلالة جديدة ومميزة، هو تغيير لون  الشعر إلى لون  جديد، لذلك تبحث المرأة مع الموسم الجديد عن موضة صبغات شعر خريف 2021.

 

 موضة صبغات شعر خريف 2021

جاء خريف 2021 ليرفع شعار التميز مع  مزج ألوان الشعر، وظهرت درجات  اللون الأحمر البني الجميل والجرئ، وأيضا ظهرت صيحة  المظهر ذو اللونين الأرجواني والأزرق ، مع مراعاة أنه لا يجب أن يكون الشعر ذو اللونين نصفين ونصف،  من خلال تركيز جرعة من الألوان المتناقضة في منطقة واحدة وفقا لموقع  "thetrendspotter".

 بلاتيني  وجذور أرجوانية  لخريف 2021

 وأيضا ظهر بقوة ضمن ألوان صبغات الشعر لخريف 2021، الاشقر والبلاتيني والجذور الارجوانية وجمع هذه النظرة الجذابة بين أقفال البلاتين مع جذور أرجوانية غنية، تخف الانظار وتمنحك مظهر مثيرة .

الأشقر الفراولة موضة صبغة الشعر خريف 2021

ومن أكثر صيحات صبغات الشعر لخريف 2021، أومبير الداكن إلى الفاتح ، مع النمط أسلوب الأشقر الفراولة بلون برتقالي أكثر ثراءً في جذوره. 

كما ظهر بقوة  اللون الأحمر الكرزي الغامق، ليكن الاختيار الأجمل لهذا الخريف لأولئك الذين يريدون شعرا داكنا مع لمعان اللون النابض بالحياة الذي يمنحهن إطلالة مثيرة وبراقة لامثيل لها ابدا.

الشعر الأسود اللامع ضمن موضة صبغات الشعر 2021

وايضا ظهر بقوة ضمن موضة صبغات الشعر 2021،  اللون  الأسود اللامع المثير، وهو الاكثر جاذبية في موسة الخريف واثارة، وتعمل صبغة  الشعر الاسود العميقة دائمًا بشكل جيد مع درجات لون البشرة الداكنة ، و أيضا مظهرها مذهل عندما تقترن بشرة فاتحة.

وعليك سيدتي ان تختاري ما يناسبك من الوان شعر خريف 2021، للظهور باطلالات مميزة .

Dr.Randa
Dr.Radwa