الخميس 4 يوليو 2024

البدرى يشيد بالمنتخب وهذه رسالته إلى كوبر

2-2-2017 | 13:39

هنأ حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، لاعبى منتخب مصر بالصعود إلى المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

أكد البدرى سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على منتخب الخيول البوركينية أمس الأربعاء، بركلات الجزاء الترجيحية، وقال إن الفريق استحق الصعود للنهائى بعد المجهود والعزيمة اللذين تحلى بهما اللاعبون طوال دقائق المباراة حتى الوصول لمرحلة ركلات الجزاء، التى تألق فيها الحارس الكبير عصام الحضرى وساعد بشكل فعال فى الوصول لهذه المرحلة المهمة.

وأضاف البدرى، فى تصريحات صحفية اليوم، أن الفريق لم تعد تفصله سوى مباراة مكونة من 90 دقيقة فقط، لإسعاد كل المصريين والعودة من العاصمة الجابونية ليبرافيل بالكأس الغائب، لا سيما زيادة رصيد الفراعنة من الكئوس إلى 8 ألقاب ليبتعد كثيرًا عن أقرب المنافسين له فى إفريقيا. وأوضح أن إصرار اللاعبين ورغبتهم الجامحة فى تحقيق الفوز كانت طاغية على الجميع، فى جميع مباريات الفريق بالبطولة حتى الآن، بالرغم مع صعوبة مباراة بوركينا على الفريقين وامتدادها لوقت إضافى ثم ضربات جزاء ترجيحية، لافتا إلى أن الفريق لابد أن يستمر على نفس هذه الروح فى المباراة النهائية الأحد القادم، خاصة أن الحلم اقترب بقوة ولا يمكن التفريط فيه مطلقًا، لقد وصلنا لمرحلة اللاعودة الآن.

ورفض البدرى الحديث عن الإصابات والغيابات التى يتعرض لها المنتخب، موجهًا حديثه لكوبر المدير الفنى للمنتخب، وقال: "الغيابات لم يعد لها مكان فى الوقت الحالى، ولابد من التركيز فقط فى المباراة النهائية وتحقيق البطولة".