الإثنين 20 مايو 2024

التحقيق في قفز شاب من أعلى عقار إثر حريق محدود

قفز شخص من اعلى عمارة

الجريمة24-9-2021 | 11:14

هايدي شعبان

تباشر جهات التحقيق بالقاهرة إجراءاتها للوقوف على ملابسات واقعة قفز شخص من أعلى عمارة سكنية بعد حريق غامض بمنطقة القاهرة الجديدة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة لمعرفة اذا ما كان يوجد شبهة جنائية من عدمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاده وجود سقوط من علو بدائرة قسم شرطة أول القاهرة الجديدة.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين قيام شخص بالقفز من شرفة شقة بعد حريق محدود، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي وقت سابق، تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من أمن الجامعة بالعثور على جثة ملقاة أسفل أحد المباني، وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان الملابسات والتفاصيل الكاملة للواقعة.

وانتقلت قوة أمنية ترأسها المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم أكتوبر أول وتبين أن الجثة لطالب بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة دمياط ويقيم بسكن الطلاب المواجه للجامعة، وأشارت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن الطالب يمر بضائقة نفسية منذ فترة ومنعزل دائم الجلوس بمفرده كما أنه لا يوجد لديه أصدقاء علاوة على وزنه الزائد الذي يصيبه بحالة نفسية سيئة وضغوطات الدراسة.