الثلاثاء 14 مايو 2024

استعجال تقرير الطب الشرعي لجثة سيدة قتلها زوجها بالهرم

جثة- ارشيفية

الجريمة24-9-2021 | 14:08

هايدي شعبان

قررت جهات التحقيق استعجال تقرير الصفة التشريحية لجثة سيدة طُعنت على يد زوجها ب 4 طعنات لوجود خلافات بينهما بالهرم وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض علي المتهم بقتل زوجته 4طعنات بسبب خلافات بينهما في منطقة الهرم، بعد هروبه لمحافظة اسكندريه.

تلقى  قسم شرطة الهرم بلاغا بوقوع جريمة قتل ربة منزل داخل شقتها، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل بها 4 طعنات في أماكن متفرقة من جسدها وضربة بالرأس.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها اقدم علي قتلها بسبب خلافات أسرية نشبت بينهما ولاذا بالفرار هاربا، وتبين أنه هرب للاختباء بمحافظة اسكندريه، ونجحت القوات في القبض علي المتهم.

وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها لضبط المتهم الهارب.

وفي وقت سابق، صرحت النيابة العامة بالجيزة بدفن جثة مسن قتل على يد ابنه في أوسيم .

بدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وكشفت التحريات أن عاطل قتل والده نتيجة خلافات بينهما.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في حادث مقتل مسن على يد ابنه في أوسيم، أن المتهم سيئ السلوك، ودائم التشاجر مع والده، وأنه كان يرغب في الحصول من والده على مبلغ مالي، إلا أن القتيل رفض الاستجابة له، خشية شراء المتهم لمواد مخدرة، مما دفع القاتل للاعتداء على والده بزجاجة أنهت حياته.

وتوصلت التحريات إلى أن المتهم استولى على الهاتف المحمول الخاص بوالده وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، ونقل الجثة إلى المشرحة عقب الانتهاء من مناظرتها، ومعاينة مسرح الجريمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وذكر شهود عيان أن المتهم اعتدى على والده بزجاجة، وأن المجني عليه مصاب بعجز يمنعه من الحركة.

وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق

Dr.Radwa
Egypt Air