الثلاثاء 7 مايو 2024

إيمان السيد تحتفل بعودة «ياسمين عبد العزيز»

إيمان السيد وياسمين عبد العزيز

فن24-9-2021 | 18:36

نورهان اسامة

شاركت الفنانة إيمان السيد أحدث ظهور للنجمة ياسمين عبد العزيز، والتي أعلنت تعافيها بشكل كامل مؤخرًا، بعدما تعرضت لوعكة صحية شديدة الفترة الماضية.

وعلقت الفنانة إيمان السيد، عبر حسابها على "إنستجرام": "الحمد لله على سلامتك يا حبيبتي"، معبرة عن سعادتها بالاطمئنان عليها، لتنهال عليها تعليقات الجمهور بـ"الحمد لله".

ايمان السيد

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد وجهت رسالة شكر للأطباء الذين ساعدوها على التعافي، من الأزمة الصحية التي أصابتها ودخلت على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، لتدخل بعدها في غيبوبة قبل أن تتحسن حالتها.

 ونشرت "عبد العزيز" صورتها برفقة الأطباء فى جنيف، وعلقت قائلة: "شكرًا للأطباء.. والحمدلله الي شفانا وعفانا".

وكان الفنان أحمد العوضي، قال في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال" إن ياسمين عبد العزيز عادت إلى القاهرة وهي بخير.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد سافرت إلى جنيف على متن طائرة طبية خاصة، لاستكمال علاجها في أحد المستشفيات بجنيف، وذلك بعد الأزمة الصحية التي أصابتها ودخلت على إثرها العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، لتدخل بعدها في غيبوبة قبل أن تتحسن حالتها.

وسافر "العوضي" بعد نحو أسبوعين إلى جنيف ليرافق زوجته، وذلك بعد حصوله على التأشيرة، وهو ما مانعه منذ مرافقتها في رحلتها العلاجية.

ومنذ أزمتها الصحية الأخيرة، خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة واحدة ووجهت رسالة إلى جمهورها لتطمئنهم على صحتها، حيث أكّدت أن حالتها تحسّنت وتعافت من أزمتها.

Egypt Air