الخميس 23 مايو 2024

سقوط «ريشة» في الزيتون

قوات الأمن

الجريمة25-9-2021 | 12:53

مصطفى الراوى

ألقى رجال مديرية أمن القاهرة القبض على عاطل بحوزته كمية من مخدر الفودو.

تعود الواقعة أثناء مرور رئيس دورية قسم شرطة الزيتون لتفقد الحالة  الأمنية بدائرة القسم من ضبط سمير .و.عاطل وشهرتة ريشة، مقيم بدائرة القسم وبحوزته كمية  من مخدر الفودو  ومبلغ مالى وهاتف محمول.

بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وهاتف لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 3351 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 11 ألفا و627 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد.

كما أسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 265 قضية فى مجال الضرائب العامة، والضرائب على المبيعات، ومخالفات الجمارك، وحماية الأموال، والضرائب العقارية والملاهى، بينما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، عن ضبط 1217 قضية تموينية متنوعة، بينما أسفرت حملات الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 191 قضية متنوعة.