السبت 28 سبتمبر 2024

رئيس جامعة الوادي الجديد يشهد ختام الدورة التدريبية لطلاب كلية الزراعة

جامعة الوادى الجديد

محافظات25-9-2021 | 14:10

محمد ياسر

شهد رئيس جامعة الوادي الجديد، الدكتور عبد العزيز طنطاوي، ختام الدورة التدريبية التي نظمتها كلية الزراعة بالتعاون مع إحدى المؤسسات الزراعية بمركز بلاط، يرافقه الدكتور أيمن كساب عميد كلية الزراعة.

وقال الدكتور أيمن كساب إن الدورة شارك فيها 50 طالبا وطالبة من كلية الزراعة ومن خريجي الكلية للتدريب على الأعمال الزراعية بمزارع المؤسسة بمركز بلاط وحاضر فيها أساتذة من مختلف الأقسام بالكلية.

وأضاف أن البرنامج التدريبي تضمن زيارة لمزارع العنب والمانجو المكشوفة والمغطاة والموالح والنخيل ومزارع الإنتاج الحيواني ومجمع صوب الخضر مشاتل والصوب ومحاصيل الذرة والأرز ومشاتل النخيل، بالإضافة إلى زيارة محطة الطاقة الشمسية وذلك لتنمية مهارات الطلاب، بناء على البروتوكول المبرم بين جامعة الوادي الجديد والمؤسسة الزراعية بمركز بلاط.

ومن جانبه ، قدم رئيس جامعة الوادي الشكر لأعضاء مجلس إدارة المؤسسة وفريق العمل على تعاونهم في إنجاح برامج الدورة التدريبية التي تستهدف تأهيل طلاب كلية الزراعة للعمل بالمشروعات الزراعية وإكسابهم الخبرات العملية لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل من أجل النهوض بالتنمية الزراعية على أرض الوادي الجديد.

وقام رئيس الجامعة وعميد كلية الزراعة بتسليم شهادات المشاركين في الدورة التدريبية ، متمنيا لهم المزيد من التوفيق.