الجمعة 10 مايو 2024

"ما تتعبيش نفسك يا فنانة".. الجمهور يسخر من إعلان عن جزء ثان من "لؤلؤ"

مسلسل لؤلؤ

فن25-9-2021 | 14:54

إيمان علي
سخر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، من خبر الإعلان عن طرح جزء ثان من مسلسل "لؤلؤ"، والذي واجه الكثير من الانتقادات بعد عرض الجزء الأول منه، وسط اتهامات بضعف حبكته الدرامية وسطحية الأحداث.

وأعلنت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "لؤلؤ" بدأها في التحضير للجزء الثاني من العمل. وأوضحت الشركة المنتجة، أن "صناع العمل تعمدوا ترك نهاية الجزء الأول مفتوحة، بسبب وجود جزءا ثانيا من العمل، ستكون أحداثه أكثر تشويقا"، وهو الخبر الذي قابله الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية عارمة.

ومن التعليقات التي كتبها الجمهور :" المسلسل لما يكون له أجزاء بيكون مسلسل ناجح إنما ده مسلسل فاشل له أجزاء. تانيه ليه عشان تقرفونا وخلاص"، و"طب ياريت ياجماعه محدش يتفرج علشان بتفضلوا تشتموا وفي الاخر نسبه المشاهده بتبقي بالملاين ويقرفونا بالتالت بعد كده"، و"اصلا كل احداثه مش مقنعه بالمرة ده كان فيلم هندي"، و"لا احياة النبي ماتتعبي نفسك يافنانه ولا تقرفينا".

وتمكن مسلسل "لؤلؤ" طيلة فترة عرضه من أن يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن يكون من الأعلى مشاهدة عبر منصة "شاهد" و على شاشة ON، مع اشتعال المناقشات بشأن الأحداث والأداء التمثيلي للعمل، وتفاعل الجمهور مع لؤلؤ ورحلة صعودها من القاع للقمة، وكذلك الشخصيات المحيطة بها.

ويذكر أن مسلسل "لؤلؤ" سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، حمدي هيكل وملك أحمد زاهر.

Dr.Radwa
Egypt Air