الأحد 12 مايو 2024

بعد يومين.. هشام ماجد يودع بلاتوه فيلم «حامل اللقب»

هشام ماجد

فن25-9-2021 | 20:02

نورهان اسامة

يواصل الفنان هشام ماجد تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه الجديد "حامل اللقب"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي الأبطال من تصوير كافة أحداث الفيلم، بعد يومين، ليخضع بعدها لعمليات المونتاج والمكساج.

ويصور أبطال فيلم "حامل اللقب"، أحداثه في أماكن متفرقة بمنطقة التجمع الخامس، بالقاهرة، حيث تجمع المشاهد بين الفنان هشام ماجد ومحمد سلام، ودينا الشربيني، في إطار كوميدي.

حامل اللقب

 ويظهر الفنان هشام ماجد خلال أحداث الفيلم، في ثوب "لاعب كرة قدم"، فيما تظهر الفنان دينا الشربيني بدور زوجته، ومن المقرر أن يحدث بينهما مفارقات كوميدية، وإنتهي الفنان هشام ماجد الفترة الماضية من تصوير عدد من المشاهد داخل استاد بتروسبورت.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، والعمل من بطولة هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، ليلي عز العرب، ومن تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي.

ويشهد فيلم "حامل اللقب" أولي البطولات السينمائية المطلقة للفنان هشام ماجد، كما يعد العمل الاول له بدون مشاركة صديقه الفنان شيكو، والذي إعتاد الجمهور علي ظهورهما معًا منذ بدايتهما.

هشام ماجد

من ناحية أخري، يستعد الفنان هشام ماجد لبدء تصوير أولي مشاهد مسلسل "اللعبة" الموسم الثالث، مع صديقه الفنان شيكو، والمقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

وشارك الفنان هشام ماجد مؤخرًا في فيلم "ديدو"، والذي ظهر من خلاله كضيف شرف خلال الأحداث، والعمل من بطولة كريم فهمي، هدي المفتي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، نور قدري، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

Dr.Radwa
Egypt Air