الثلاثاء 14 مايو 2024

أحمد السعدني يطرح أغنيته مع «أبلة فاهيتا» (فيديو)

أحمد السعدني وأبلة فاهيتا

فن25-9-2021 | 20:18

نورهان اسامة

طرح الفنان أحمد السعدني أغنية جديدة له، والتي قدمها خلال حلقته من برنامج "لايف في الدوبلكس"، والذي تقدمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، ويعرض علي قناة ON.

وشارك أحمد السعدني الأغنية والتي تتمحورتحول حياته مع أولاده، بدون أم، عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق: "ابلة فاهيتا.. الاستاذ هاني شاكر حيحل حمو بيكا ويحل دمي انا".

وصرح الفنان احمد السعدني خلال حلقته، بعدة تصريحات يعرفها الجمهور عنه للمرة الأولي، حيث كشف أنه كان يتعرض لسخرية شديدة من أصحابه عندما كان صغيرًا، والذين كان يندونه بـ أحمد صلاح الدين الأيوبي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany)

كما أشار إلي أنه يكره أسماء الدلع، حيث كانوا يدلعونه وهو صغير، بـ "سعدون"، و"سوسي"، مما جعله محط للسخرية خلال الحلقة من "كارو" ابنة "أبلة فاهيتا".

كما قال أحمد السعدني أنه نجح في العديد من الألعاب الرياضية، إلا أنه فشل في لعبة لبينج بونج، معبرًا عن سعادته بأن تربطه علاقة صداقة ببعض أبناء الفنانين، ومنهم الفنان كريم محمود عبد العزيز، والذي تعاون معه في بدايته، إضافة إلي أحمد الفيشاوي، ومحمد عادل إمام الذي قال عنه: "تعرفت عليه متأخر شوية".

وأضاف: "آخر مرة اتعاكست من أسبوع أمام الجيم.. وواحدة قالتلي إنت حلو أوي غير التليفزيون"، كما قال: "مانوا بيسموني طويل وأهبل وأنا صغير، ولما كبرت عرفت أن الطول هيبة".

وأشار أحمد السعدني إلى أنه دوما ما يقوم بعمل مقالب في صديقته الفنانة إنجي علي، والتي وصفها بأنها "بتصدق كل حاجة"، كما أعرب عن حبه الشديد لوالده الفنان القدير صلاح السعدني، حيث قال: "والدي الفنان صلاح السعدني دمه خفيف وشديد وقت الجد".

Dr.Radwa
Egypt Air