الإثنين 6 مايو 2024

في سنغافورة.. متجر يبيع دبابيس الدجاج المقلية بالأيس كريم

آيس كريم الدجاج المقلي

الهلال لايت 25-9-2021 | 21:19

مى كامل

 

في مطعم بسنغافورة يدعي Swensen's S'poreans يقوم بخلطة عجيبة لدبابيس الدجاج مع الآيس كريم، وهذا مقابل 11.80 دولارًا سنغافوريًا لقطعتين.

وعلى حسب ما نشره موقع "مازر شيب" السنغافوري، فإنه ليس عنصرًا جديدًا في حد ذاته ، ولكنه جديد على دولة سنغافورة المحرومة جدًا من تلك المحفزات.

سيبدأ بيع آيس كريم الدجاج مقلي، من متجر Swensen - للآيس كريم على شكل دجاج مقلي في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري.

تم إعداد العنصر ذو المظهر اللذيذ في الواقع من آيس كريم الفانيليا ، المتماسك بقشرة شوكولاتة مغطاة برقائق الفويلين وهي عبارة عن رقائق مطحونة، بالإضافة إلي رقائق الذرة وذلك لتشبه جلد الدجاج المقلي.

يأتي "عظم" أفخاذ الدجاج أو الدبابيس، على شكل بسكويت الشوكولاتة ، مما يجعل الحلوى صالحة للأكل تمامًا.

كما يمكنك الحصول على الآيس كريم من قطعتين أو ثماني قطع، وعلى سبيل المثال نوع فرايد تشيكن باينت آيس كريم يصل سعره إلي 11.80 دولارًا لقطعتين، أما علبة آيس كريم "الدجاج المقلي" فيصل سعرها إلى 42.80 دولارًا لثماني قطع.

كما تتوفر الصوصات والإضافات أيضًا كنكهات إضافية، وذلك مقابل 1.07 دولار سنغافوري لكل منها.

ويقترح متجر Swensen إعادة تصنيع الدجاج المقلي بالزبدة بالعسل المستوحى من كوريا مع الصوص الحلو ، ونكهة yangnyeom (الحلو والحار) مع صلصة الفراولة.

إذا كان كل هذا يثير اهتمامك ، فيمكنك الحصول على الدجاج الحلو في جميع منافذ بيع Swensen’s و Earle Swensen بدءًا من 26 سبتمبر 2021، يمكن أيضًا توصيلها عبر Grabfood و Deliveroo و Foodpanda.

ولا نعلم ما سنري في الأيام القادمة من أصناف جديدة من الأطعمة والحلويات، وذلك بعد أن شاهدنا الدجاج المقلي بالآيس الكريم، والذي من الوهلة الأولي معتقد أنها دجاج حقيقي.

Dr.Randa
Egypt Air