الأربعاء 22 مايو 2024

كفرالشيخ تزيل إزاله 44 حالة تعد على أملاك الدولة

اللواء جمال نور الدين

محافظات25-9-2021 | 22:07

محمود فكري

 شنت مدينة دسوق التابعة لمحافظة كفرالشيخ، المحاسب السيد عبد الستار رئيس المدينة، حملة مكبره لإزالة التعديات علي أملاك الدولة وإسترداد حق الشعب ضمن الموجه 18 والتي تمكنت من تنفيذ 44 قرار إزالة بمساحة إجمالية 2823.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة، وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة القانون، والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة، والتنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن وعلى رأسها مديرية الأمن، ومراكز الشرطة، التابع في نطاقها الإزالة.

ووجه اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، إن أجهزة المحافظة تتعامل بكل قوة مع المعتدين بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وقوات الشرطة والأجهزة الرقابية، مضيفاً أن حملة إزالة التعديات على أملاك الدولة مستمرة ولا تهاون مع المعتدين ونطبق القانون على الجميع، حتى استرداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وقال محافظ كفرالشيخ، أننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب، مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية في انعقاد دائم حتى الانتهاء من تنفيذ تكليفات السيد رئيس الجمهورية باسترداد أملاك الدولة، مشدداً على أهمية الحفاظ على الأراضي التي يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها.

وكان قد تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام، والمهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية، واللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وأحمد الشناوي، وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، التجمعات السكانية الثلاثة غرب وشرق المحافظة، بالإضافة للإسكان الاجتماعي، ومحور سعد زغلول، وشارع المدارس.

واستمع محافظ كفر الشيخ ونائبه وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لشرح عدد من المسؤولين عن المواقع الثلاثة والمهندسين ما يجري من أعمال البناء، وإقامة أعمدة خرسانية، وعمارات وصلت للدور الثامن في عدد من المواقع، لإقامة 24 ألف وحدة سكنية ما بين إسكان اجتماعي ومتوسط وسكن لكل المصريين ومنهم جزء استثماري.