الخميس 23 مايو 2024

محمد عساف يستعين بـ إفيه عادل إمام في أحدث أغانيه "الحلزونة"

محمد عساف

فن26-9-2021 | 00:40

محمد أبو زيد

كشف المطرب الفلسطيني  محمد عساف  بأنه استعان بـ الإفيه الشهير "الحلزونة ياما الحلزونة" الذي قال الفنان عادل إمام في فيلم مرجان أحمد مرجان بأحدث أغانيه "الحلزونة". 

وقال"عساف"خلال لقائه في برنامج "Et بالعربي" أنا ضد غناء اللون الواحد أو اللهجة الواحدة ولابد أن أكون متنوع، دائما لابد أن أقدم شىء جديد ومختلف ويتحدى نفسه وأحب دائمًا التغيير ومن وجهة نظري أن الإبداع سقفه يصل السماء.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وطرح اول أمس المطرب محمد عساف  أحدث أغنياته بعنوان "الحلزونة"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفي حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة، ميكس وماستر أحمد حسام، وتحقق الأغنية نسبة مشاهدة عالية. 

يذكر أن  محمد عساف، طرح مؤخرا فيديو كليب أغنيته الجديدة "فلسطين أنت الروح"، من كلمات سامي عفانة، وألحان محمد المدلل، وتوزيع محمود عمار، وإشراف أنس النجار، بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية.

شارك عساف جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات تويتر، فيديو من كواليس تصوير الأغنية، وكتب: "فلسطين أنت الروح، ونن العين، كلمات سامي عفانة، ألحان محمد المدلل، إخراج أحمد الوحيدي، برعاية وزارة الثقافة الفلسطينية، فلسطين أنت الروح".

وأحيا "عساف" حفلا على مسرح دائرة الثقافة والسياحة في "أبو ظبي"، يوم الأربعاء 16 ديسمبر، حيث غنى على مدار أكثر من ساعة، باقة منوعة من أجمل الأغنيات.